مساج رياضي بجدة

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج رياضي بجدة ، من التقنيات الحديثة التي أصبح اللجوء إليها في هذا العصر أفضل من الذهاب للطبيب، فاختلفت الثقافة لدى الكثير من الشعوب حول المساج وأصبح جزء لا يتجزأ من حياة الأفراد أفضل من اتباع التعليمات المختلفة واتباع الخطوات التقليدية في علاج جزء من الجسم والراحة النفسية بشكل عام، فالمساج ما هو إلا نتيجة مميزة شاملة على الجسم بشكل عام والتخلص من التوتر والصداع النصفي والتوتر والحفاظ على أجهزة الجسم بشكل عام.

مساج رياضي بجدة

مساج رياضي بجدة

المساج الرياضي من أفضل أنواع المساج التى من السهل أن يتم القيام بها لأنها لا تحتاج إلى مكان للبدء في ممارسة تلك المهمة ولا تحتاج للأجهزة ولا أنواع الزيوت المختلفة بل تتم بحركات محددة على الجسم وخطوات تدليكية ملائمة مع الفرد، فيتم تحريك العضلات والأوتار والأنسجة الخاصة بالجسم بشكل عام.

أفضل مساج رياضي بجدة

المساج بشكل عام له عدد من الفوائد التي لن تخطر على بال أي فرد، فما زالت الدراسات الحديثة تتم على المساج وعلى انواعه المختلفة على الجسم مما أكد أن له عدد من الفوائد التي لا حصر لها وأنها تتناسب مع أجزاء مختلفة من الجسم وفيما يلي مجموعة من الفوائد الخاصة بالجسم منها ما يلي:-
– تحسين الدورة الدموية بشكل عام.
– تحسين وتنظيم التنفس والحفاظ على ضربات القلب.
– الحركات التي تتم على الجسم تساعد في الحفاظ على أجزاء الجسم والأنسجة والجلد بشكل عام.
– طرد الخلايا السامة التي تظهر في الجسم.
– العمل على الحفاظ على جهاز المناعة الخاص بالجسم وزيادة إنتاج كرات الدم البيضاء.
– الحفاظ على العضلات من انقباضها وانبساطها مما يسبب في التعرض لسموم بشكل عام للجسم.
– الحفاظ على المفاصل من الالام المزمنة والالام التي تحدث بعد العمليات الجراحية.
– المسا يتم على جميع أجزاء الجسم مما يحسن من أجهزة الجسم بشكل عام من الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي.
– التخلص من الصداع النصفي والتوتر العام والالام المختلفة التي تتعرض لها بالجسم.
– المشاكل الصحية التي تحدث نتيجة للضغوط النفسية والصداع المستمر، فالمساج يحسن المزاج يخلص الجسم من التوتر والصداع.
وغيرها من الفوائد المختلفة التي تساعد في الحصول عليها عند عمل المساج للجسم بشكل عام، فاختر ما تحتاج له في عمل المساج وعلينا التنفيذ على الفور.

مساج رياضي بجدة

مساج رياضي بجدة

موانع عمل المساج بجدة

على الرغم من الفوائد المختلفة للمساج إلا أن هناك عدد من موانع عمل المساج على الجسم والالتفات إليها يسبب الشعور بمشاكل صحية فيكن بأمر من الطبيب بعدم الإقبال على حركات العجن والتدليك والضغط لأن بها خطورة على الصحة، فقبل أن يتم البدء في عمل المساج للجسم يتم القيام بأخذ الإجراءات والكشوفات الطبية المختلفة التي تساعد في التأكد من حالات المرضية وانك بالفعل في أتم استعداد لعمل المساج على الجسم.
فيما يلي قائمة من الممنوعين عن عمل المساج والأسباب من وراء ذلك ما يلي:-
– المصابين بالالتهابات والجروح المتجددة في الجسم ومازال بيها آلم.
– التعرض لأمراض سرطانية بشكل عام.
– التعرض لدوالي الداخلية والخارجية بالجسم.
– ارتفاع في درجة الحرارة سواء كان أمر عارض في وقت عمل المساج أو سبب ظرف ما.
– التعرض لمشاكل في ضربات القلب والتنفس.
– الأمراض التي تتبعها عمليات جراحية على الجسم.
– التعرض لمشاكل في الكلى والمثانة والحالب و تراكم الحصوات.
– الحروق في الجسم بشكل عام.
– العلل المرضية او المشاكل المصابة بالعمود الفقري بشكل عام.
– تمزق العضلات بوجه عام والأفراد المصابين بالروماتويد.
– الجلطات.
وغيرها من الموانع المختلفة التي تمنع عمل المساج على الجسم بأمر طبي ويتم الرجوع لأطباء والقيام بعمل كافة الإجراءات الوقائية من أجل التأكد من القيام بعمل خطوات المساج دون أن يكن هناك ما يمنع من القيام بتلك الخطوة.

أنواع المساج على الجسم

هناك العدد من أنواع المساج المختلفة المقدمة من مركز مساج رياضي بجدة والتي تساعد على التحقق من النتيجة الملائمة المطلوبة من أهم ما يتم القيام به ما يلي:

– مساج سويدي

هذا النوع من المساج من أفضل أنواع المساج التي تتلائم مع كافة أنواع الجسم والالام المختلفة المصابة للجسم والتعامل مع كافة التغيرات المختلفة المصابة بالجسم سواء كان الغرض علاجي أو الغرض رياضي للأفراد الذين يعانون من علل مرضية أو صداع نصفي وغيرها من المشاكل المختلفة التي تتعرض لها.
المساج السويدي يتم به كافة الحركات من التدليك والتسميد وضربات خفيفة على القلب وغيرها من الحركات التي تتم بالأجهزة وغيرها من الطرق المختلفة المطلوبة، فاذا كنت تعانى من أي علة مرضية أو تعانى من التوتر العصبي او كلاهما وتبحث عن عمل المساج الملائم للجسم فعليك أن تتأكد ان اختيار المساج السويدي هو الحل الأمثل لك ولرضاك وعلتك.
عمل المساج السويدي يتراوح في مدة من 60-90 دقيقة لا يقل عن تلك المدة للحصول على النتيجة المرغوب فيها، وعلى حسب الحالة المرضية التي يعاني منها.

– مساج الرياضي

هذا النوع من المساج من اسمه مساج يتم للأفراد الرياضيين الذين يحتاجون لعمل المساج من وقت لآخر في الملاعب لتدليك العضلات بشكل عام والأنسجة للجسم للحفاظ على الجسم بشكل عام من التغيرات المختلفة والتواءات واصابات الملاعب المتعارف عليها بين الرياضيين.
من الممكن للأفراد العاديين يقومون بعمل المساج الرياضي بشكل عادي من أجل الحفاظ على الجسم بشكل عام، المساج الرياضي يتم باليد ولا يحتاج لأجهزة ولا الآلات وسريع يتم التدليك والحصول على النتيجة المطلوبة لا تحتاج لخلع الملابس ولا تحتاج لتواجد في مكان جيد التهوية.
مساج الرياض سريع لا يلتزم بوقت محدد، حركات بسيطة يتم الحصول على النتيجة المطلوبة ومن الممكن أن يتم القيام به في الملاعب أو في مركز مساج رياضي بجدة أو في منزلك قبل المباريات الرياضية.

– مساج الحجر الساخن

هذا النوع من المساج يتم باستخدام مجموعة من الأحجار الطبية ويتم تسخينها بدرجة حرارة الجسم لكي يتم التخلص من الآلام العامة المصابة للجسم ويتم الحصول على النتيجة المضمونة في المساج، المساج بالأحجار يتم على فقرات الظهر والأعناق
يتم هذه المساج بأمر طبي لانها تخلص الجسم من الآلام العامة التي تحدث للعمود الفقري ومنطقة أسفل الظهر وما يصاحبها من مشاكل في الظهر بشكل عام.

– مساج الياباني

ينظر العديد من الأفراد لهذا النوع من المساج على انه مساج ترفيهي لحد ما، فيتم بخطوات دليكية رقيقة على الجسم ويتم بالاعتماد على الأجهزة والآلات التي تشتمل على الجسم بشكل عام، فإذا كنت ترغب في القيام بعمل المساج للتخلص من التوتر والالام العامة والضغوط الحياتية وتسعى لصفاء الذهن عليك اختيار مساج الياباني.
يتناسب هذا النوع من المساج مع كافة مناطق الجسم ويتم الإعتماد على مجموعة من الزيوت العطرية الملائمة مع الخدمة الخاصة بالجسم، يتراوح مدة عمل المساج من 60-90 دقيقة سواء في المكان نفسه أو في منزلك أو فندق أو في أي مكان يتم الإنتقال إليه لعمل المساج.
هذه الخدمة نجدها أكثر في مساج الفنادق لدى الأفراد التي تأتي بغرض السياحة والتنزه والتخلص من ضغوط الحياة والتوتر بشكل عام.

– مساج بالزيوت العطرية

هذا النوع من المساج يعد مساج ترفيهي أيضا ومناسب في بعض الحالات وحالات أخري لا يتناسب معها، فهناك بعض الأفراد الذين يريدون الحصول على صفاء الذهن والدخول في مود الاسترخاء في إجازة خاصة و راحتهم في تلك التوقيت أفضل من غيرها.
يتم القيام باختيار هذا النوع من المساج باستخدام مجموعة من الزيوت المختلفة ذات الروائح العطرية الملائمة مع احتياج الفرد سواء من زيوت خاصة للاستعداد حيوية البشرة أو القيام بتوفير زيوت عطرية بادرة تشعر الجسم بالاسترخاء وغيرها من الخدمات المختلفة.

– مساج الأنسجة العميقة

يتم الاعتماد على هذا النوع من المساج للتخلص من الآلام المزمنة على الجسم والحصول على الراحة التامة والتخلص من الآلام العامة الناتجة عن التغيرات المختلفة التي تظهر بالجسم، مساج الأنسجة العميقة يبدأ بحركات خفيفة ومنها حركات عنيفة ويتم الضغط على مكان الألم بطريقة محددة تساعد على الحصول على الراحة النفسية والهدوء تماما.
مساج الأنسجة العميقة كي يتناسب أكثر مع الأفراد الذين يعانون من الآلام المزمنة للجسم ويعانون من الخضوع لعمليات جراحية ويسبب التعرض بالالام فيما بعد ويحتاج لخطوات علاجية محددة، وهذا النوع من المساج يتراوح مدته من 60-90 دقيقة.

 

خدمات اخري لدينا :

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!