اقرب محل مساج

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

اقرب محل مساج ، اذا قمت بعمل المساج من قبل وكانت النتيجة غير راضية على الإطلاق فعليك أن تعلم أن الحل الامثل ملك لك الآن، فإذا كنت في حيرة من اختيار مكان خاص بالمساج متوفر بيه العديد من الإمكانيات التي تساعد على الشعور بالراحة النفسية والتخلص من التوتر والمشاكل التي له علاقة بالأعصاب والأنسجة والتوتر العام بالجسم، فأنت بحاجة للتعامل مع أفضل الطرق المثالية الخاصة بعمل المساج من خلال التواصل على أرقامنا الجوال المتواجدة على الصفحة أو تواصل عبر الواتس اب مباشرا نصلك أينما كنت في أي مكان بجده.

اقرب محل مساج

اقرب محل مساج

اقرب محل مساج في جدة

التعامل مع مساج جدة يعني التعامل مع أفضل مجموعة من الزيوت العطرية والتعامل مع أحدث الأجهزة والآلات المثالية المطلوبة في عمل المساج والتخلص من الضغوط والآلام العامة للجسم، فحقق ما ترغب فيه من خدمة وحقق ما ترغب فيه من مساج علاجي بالطرق الصحيحة التي تمكنك من الحصول على النتيجة المرغوب فيها.

ما هو المساج؟

المساج هو عبارة عن حركات مختلفة تتم بشكل معين على الفقرات والعضلات والجسم بشكل عام، والقيام بمتابعة تلك الحركات بالعجن والضغط والتسميد وكل منطقة من المناطق المختلفة للجسم يتم القيام بالمساج على الجسم بشكل عام أو منطقة محددة تعانى من الضغط والالام.

يتم عمل المساج بطريقتين مختلفتين كل طريقة تتناسب مع المنطقة التي يتم القيام بعمل المساج بيها والتي تشتمل على ما يلي:-

          المساج بالضغط :- يتم القيام بالضغط على الجسم بطريقة محددة ويشتمل هذا النوع من المساج على الأماكن التي تحتوي على عظام وتتحمل الضغط مثل الظهر والفقرات والقدمين.

          المساج بالتسميد:- يتم بحركات طولية ناعمة وحركات دائرية مع القيام باستخدام الإبهام في عمل حركات محددة على الجسم ويتم القيام باستخدام هذا النوع من المساج على الرقبة والقدمين.

لا داعى للقلق من استخدام المساج ولا داعى للبحث عن كيفية القيام بعمل المساج للجسم بشكل عام فنحن لدينا كافة الخطوات والخدمات المميزة التي تساعد على عمل مساج للجسم بشكل كامل مع تحقيق التخلص من الآلام العام للجسم والتخلص من المشاكل التقليدية التي تعاني منها.

أفضل الزيوت العطرية المستخدمة في عمل المساج

هناك عدد من الزيوت العطرية المختلفة التي يتم الإعتماد عليها في عمل المساج والتخلص من الآلام العامة للجسم، فمن أهم الزيوت التي يتم الاعتماد عليها ما يلي:-

          زيت جوز الهند

من أفضل الزيوت التي تساعد الجسم على الاسترخاء نظرا لأنه زيت خفيف غير دهني يحتوي على عدد من العناصر التى تخلص الجسم من التوتر والشعور بالراحة النفسية والهدوء والتخلص من الضغط النفسي ومساعدة على صفاء الذهن.

هذا النوع من الزيوت يتم الاعتماد عليه بشكل بارد دون أي تدفئة له، فهو يدخل الجسم في راحة تامة ولكن يتم اجتناب استخدامه لدى العديد من الأفراد الذين يعانون من حساسية اللاتكس، ويتم التعرف على ذلك من خلال مجموعة من الأطباء المتخصصين في ذلك.

اقرب محل مساج

اقرب محل مساج

          زيت الجوجوبا

من أكثر أنواع الزيوت التى تخلص الجسم من البكتريا والجراثيم ويخلص الجسم من الخلايا الميتة والسموم والتخلص من الروائح الكريهة، كما أن هذا النوع من الزيوت يخلص الجسم من حساسية الجلد والخشونة وغيرها من الأمراض التي تظهر على الجلد.

زيت الجوجوبا من أفضل أنواع الزيوت المستخدمة طويلة المدى وسهل أن تتغلغل داخل المسام والتخلص من المشاكل الخاصة المفاصل والالام العامة للجسم، فيتم تسخين الزيت بطريقة محددة وضعها في راحة اليد والبدء في فرك وعجن المنطقة المراد عمل المساج عليها.

          زيت دوار الشمس

من أقوى أنواع الزيوت التي تحتوي على حمض الستياريك وحمض اللينوليك وحمض البالمتيك الذي له تأثير واضح وعدد من الفوائد على البشرة والعديد من المشاكل العامة على المفاصل والغضاريف.

له العديد من الفوائد لأنه يحتوي على فيتامين E وفيتامين C الذي يعد ذات أهمية كبيرة على العظام والمفاصل ويساعد على التخلص من الالام العامة للعظام ويتم استخدامة بشكل كبير على الظهر والقدمين.

          زيت النعناع

يساعد على تهدئة العضلات بشكل أسرع كما أنه يساهم في التعافي بشكل كبير للأفراد الذين يعانون من التهاب الشعب الهوائية ويعزز الأكسجين في الجسم وتنظيم ضربات القلب، يجعل الجسم نشط وقادر على التحرك بشكل أكبر.

كما يعمل زيت النعناع على مد الجسم الشعور بالشبع والتقليل الأكل فيحرق الدهون شكل أكبر ويساعد على التخلص من الوزن الزائد والمحافظة على الجسم، يحفز الأكسجين في الدم ويعطي احساس بالبرودة.

          زيت الليمون

عند شرب مشروب الليمون يساعد على تهدئة الأعصاب للجسم، فزيت الليمون مستخلص من شجر الليمون يخفف من حدة التوتر والضغوط النفسية ويجعل الجسم قادر على الإنتاج ويحتوي على عدد من الخواص المحفزة للطاقة وتحسين المزاج والعمل بشكل إيجابي وازالة السموم بالجسم وتحسين الهضم بشكل كبير.

اذا كنت تعانى من الالام العامة للجسم دون أن يكن هناك سبب واضح لذلك الشعور، فالمساج بزيت الليمون من أفضل الطرق التي تساعد على التهدئة العامة للجسم.

          زيت الجريب فروت

من اكثر أنواع الزيوت المناسبة لمشاكل الجلد بشكل عام وبالأخص الأفراد الذين يعانون من الانزيمات والخشونة والمشاكل العامة في الجلد، وهذا النوع من الزيوت يعمل على تكسير الدهون ويساعد على فقدان الوزن وتحسين وظائف الجسم بشكل عام.

زيت جريب فروت يحسن من اداء جهاز المناعة للجسم ويساعد إنتاج كرات الدم البيضاء التي تعمل على حماية الجسم من الأمراض، وتحسن من أداء الجهاز الهضمي والأجهزة العامة للجسم.

          زيت الزيتون

من اكثر أنواع الزيوت العلاجية المستخدمة للجسم بشكل عام، فزيت الزيتون يحتوي على العديد من العناصر المركبة والمكونات الغذائية التي تساعد على تعزيز الصحة العامة ويحتوي على الفيتامينات والحديد والكالسيوم وغيرها من العناصر المعدنية المطلوبة للجسم والعظام.

اقرب محل مساج داخل جدة

يتم تسخين الزيت وضعة في راحة اليد ويتم تدليك بيه الجسم بشكل كامل أو الاعتماد على منطقة محددة في الجسم، كما أنه يتم الاعتماد على مجموعة من الأجهزة والآلات في عمل التدليك والحركات الخاصة على الجسم للتخلص من المشاكل الصحية، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ومناسب مع كافة المشاكل المختلفة من الآلام والتجميل.

          زيت اللوز الحلو

اللوز الحلو زيت خفيف غير دهني يساعد على التخلص من الحكة والمشاكل الجلدية و يمنح الجسم الرطوبة الكافية للتخلص من الالتهابات العامة للجسم كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تفيد الجسم وتعمل على التخلص من التوتر والآلام العامة للعضلات.

افضل محل مساج

يتم تسخين الزيت بدرجة حرارة الجسم لسهولة امتصاصه وتم البدء في عمل حركات خفيفة حتى حركات الضغط ويتم الاعتماد على مجموعة من الأجهزة المميزة في عمل المساج ويتم بطريقة محددة على الجسم للتخلص من الآلام.

          زيت الجوجوبا

يساعد على التخلص من البكتيريا والتخلص من التوتر العصبي والالام العامة للجسم ويسعل على الجلد امتصاص زيت الجوجوبا والتي تحتوي على العديد من البكتريا والمشاكل الخاصة بالجلد، فاذا كنت تعانى من الإكزيما وعيوب البشرة المختلفة،  يتم استخدامة في التدليك وشد البشرة فهذا النوع من الزيوت له نوع تجميلي.

كيفية القيام بعملية التدليك والمساج؟

كل خطوة من خطوات عمل المساج في الجسم تتم بطريقة محددة وتتم بأسلوب معين على حسب نوع الالام والأسباب التي تجعلك تقدم على عمل المساج وهل هي أسباب علاجية أم أسباب رياضية أو تعانى من مشاكل في المفاصل أو مشاكل في العضلات، فبمجرد أن يتم القيام بالتعرف على عدد من الخطوات والأسباب يتم اختيار نوع المساج الملائم مع الجسم والبدء في عمل الإجراءات المطلوبة فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

          اختيار المدلك من لديه الخبرة في عمل المساج للجسم.

          عمل الاجراءات الوقائية الشاملة سواء ضد انتشار الأمراض أو من أجل اطمئنان لصحة الجسم.

          القيام باختيار نوع الزيوت الملائمة مع الخطوة المطلوبة سواء في عمل المساج باليد أو عمل المساج بالأجهزة والالات.

          القيام بعمل المساج بالتوقيت المحدد من 60-90 دقيقة ويرجع ذلك لعدد من الأسباب المختلفة من الفئة العمرية للفرد – الأسباب التي يقوم بعمل المساج – هل هناك مشكلة صحية أم يتم القيام بعمل مساج تخلص من الضغوط والآلام.

كل هذه التساؤلات له مدلول في عمل المساج ويتم اتباعها والرد على كافة استفسار عملائنا من أجل الإطمئنان على الخدمة المقدمة فتواصل على أرقامنا وحقق ما ترغب فيه من أنواع المساج سواء في منزلك أو في أقرب محل مساج.

مساج منزلي بجدة راقي

مساج جدة

مساج جده رخيص

افضل محل مساج

مساج بحرة بجدة

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!