مساج جدة حي الصفا

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج جدة حي الصفا ، لو نظرنا حولنا سوف نجد أن هناك العديد من الأفراد لا غني عن المساج في حياتهم منهم الرياضيين والأفراد الذين يعانون من الضغط العصبي والتوتر وعدد من المشاكل الصحية من الالتواءات والكسر وخشونة في المفاصل والغضاريف، فهناك العديد من الفوائد التي لا تعد حتى الآن في القيام بعمل المساج بالمكان، فإذا كنت في حيرة عن كيفية القيام بعمل مساج بنفسك فمن خلال التعامل مع مركز مساج متخصص تستطيع أن تصل للنتيجة المثالية المطلوبة وتحقق بالفعل الخطوات الهامة في عمل المساج فلا تقلق ولا داعى للتوتر أو البحث عن كيفية البدء في عمل المساج وتواصل مع خدمات عمل المساج.

مساج جدة حي الصفا

مساج جدة حي الصفا

يتم الاعتماد على مجموعة مختلفة من الزيوت العطرية اللازمة عند القيام بعمل المساح فله فوائد مختلفة من التخلص من الألم والتخلص من المشاكل اليومية التي تحدث على العضلات والجسم بشكل كبير، تسخين الزيوت ووضعها على المكان الذي تشعر فيه بالألم الذي تشعر فيه بوخز أو قمت بالعديد من العلاجات المختلفة على الرغم من ذلك لن تأتي بالنتيجة فتسخين الزيوت يساهم بشكل كبير في التخلص من الآلام العامة للجسم.

أنواع الزيوت المستخدمة في عمل المساج

من أهم خطوات عمل المساج هو القيام باستخدام نوع الزيوت المخصص لنوع العلاج كما أن هذا النوع من الزيوت له عدد من الفوائد المختلفة المطلوبة للجسم فمن أهم أنواع الزيوت ما يلي:-

–     زيت الجوجوبا

هو نوع من أنواع الشمع من خلال العديد من الدراسات الحديثة أثبت أن هذا النوع من الزيت له عدد من الفوائد المختلفة على البشرة ويساعد على الحفاظ على رطوبتها وحمايتها من أشعة الشمس، كما أن هذا النوع من الزيت مضاد لتكوين الفطريات والبكتريا والالتهابات وله العديد من الخصائص على البشرة بشكل كبير، فإذا أراد أن تحافظ على عضلات جسمك والانسجة والأجهزة فعليك أن تختار هذا النوع من الزيوت عند عمل المساج.

–     زيت اللافندر

من أكثر الزيوت التي تعمل على ترطيب الجسم وتساعد في الدخول في الاسترخاء والتخلص من المشاكل التقليدية التي تتعرض لها سواء الضغط العصبي والتوتر وعدم القدرة على العمل والإنتاج ومنعها عدم صفاء الذهن.

–     زيت الليمون

هذا النوع من الزيوت يخلص الجسم من الصداع ويساعد استخدام هذا الزيت على صفاء الذهن وتهدئة الأعصاب ومرونة العضلات والحد من العصبية ومشاكل ضغوط الحياة والحفاظ على الجسم من الشد العضلي والضغط بشكل عام.

–     زيت اللوز الحلو

من أهم أنواع الزيوت التي تساعد البشرة على الامتصاص بمنتهي السهولة ويحتوي هذا النوع من الزيوت على أحماض تساعد على مد الجسم بحمض الأوليك و اللينوليك الذي يساعد البشرة على التهدئة و استرخاء الأنسجة بشكل كامل، كما أن هذا النوع من الزيوت له العديد من الفوائد المختلفة للبشرة من التخلص من التجاعيد والشيخوخة وخشونة الجلد.

–     زيت جوز الهند

الزيت الوحيد المستخدم على البارد دون أن يتم تدفئة فهو من أنواع الزيوت التي تمد الجسم بالهدوء والبرودة وتحقق الاسترخاء التام لجميع عضلات الجسم، فالأفراد الذين يعانون من الضغوط العصبية ويحتاجون إلى الشعور بالراحة والاسترخاء والدخول في نوم عميق يتم استخدام زيت جوز الهند.

–     زيت الأفوكادو

يحتوي على العديد من العناصر المختلفة المرطبة للبشرة ويعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين للبشرة وهذه النوع من الزيوت فوائدة تصل إلى تحسين جهاز المناعة وتنشيط الدورة الدموية لذلك من الأفضل أن يتم الاستعانة بيه في حياتك بشكل يومي وعند الإقبال على عمل المساج.

هناك العديد من الزيوت المختلفة التي يتم الاعتماد عليها من أجل القيام بعمل المساج بشكل عام للجسم إلا أن اختيار نوع الزيت يكن من خلال المشاكل الصحية المختلفة التي يتعرض لها وهل هناك أي سبب طبي لتلك المشكلة أم هي مجرد ضغوط مختلفة، يتم القيام بتوفير مجموعة من الإجراءات الطبية قبل البدء في عمل المساج اللازم للجسم.

مساج جدة حي الصفا

مساج جدة حي الصفا

كيفية عمل المساج للجسم؟

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يتم الاعتماد عليها من قبل مساج جدة الصفا للحصول على النتيجة اللازمة فمن أهم ما يأخذ في الاعتبار عند الإقبال على عمل المساج ما يلي:-

–     التعرف على الفئة العمرية للفرد الذي يقوم بعمل المساج.

–     القيام بعمل الفحوصات الطبية والإجراءات الوقائية للتأكد من سلامة الشخص المقبل على المساج.

–     القيام بتوفير الدكتور المتخصص للكشف على الفرد والتأكد من عدم وجود ارتفاع في درجة حرارة وأن المكان الذي يقوم بعمل المساج فيه لا يعاني من أي مشاكل صحية.

–     التعرف على تاريخ المرضي للفرد.

–     هل يتم الإقبال على عمل المساج بشكل دائم أم هي مجرد جلسة واحدة فقط.

يتم البدء مباشرة بعد القيام بكافة الخطوات السابقة والتأكد من عدم وجود أي مشكلة ما في عمل المساج والبدء على الفور مع تقديم مجموعة من النصائح المختلفة لعمل جلسات المساج في المنزل.

موانع عمل المساج

هناك العديد من الحالات المرضية المؤقتة والحالات المرضية المزمنة التي يمنع فيها القيام بعمل المساج على الجسم تماما وهذا الحالات يمنع لعلة طبية وليس أكثر من ذلك الدراسات الحديثة حتى الآن أثبتت أن المساج له عدد من الفوائد المختلفة التي لا غنى عنها في الجسم، وقد قام الإنسان منذ القدم باستخدام طرق مساج طبيعية للجسم  بشكل مختلف وكانت تعرف باسم الطب البديل فمن أهم ما يمنع من القيام بذلك ما يلي:-

–     في حالات الاصابة بالأمراض السرطانية في أي جزء من أجزاء الجسم.

–     في حالة التعرض لارتفاع في درجات الحرارة سواء كان الأمر مؤقت أو بسبب علة مرضية.

–     الإصابات التي تتواجد في العمود الفقري بسبب علة أو مرض.

–     التعرض بحصوات في الكلي والمثانة والحالب.

–     العمليات الجراحية وتواجد مشاكل فى الجسم بشكل عام.

–     التعرض لزيادة التنفس وضغط الدم وسرعة ضربات القلب وغيرها من المشاكل الصحية المختلفة التي تظهر في الجسم.

–     أمراض جهاز المناعة.

–     الانزلاق الغضروفي.

غيرها من العديد من المشاكل المرضية المختلفة فهناك العديد من الحالات المرضية التي تذهب لعمل المساج بأمر من الطبيب كنوع من أنواع التخفيف من الالم أو يساعد على تسريع من العلاج، فمهما كانت مشاكلك المرضية فنحن نقوم بعمل الإجراءات اللازمة ونقوم بعمل الإجراءات الوقائية والفحوصات اللازمة للجسم بشكل كبير والإقبال على المساج المطلوب.

طريقة عمل مساج الظهر

الظهر من أكثر الأماكن التي تعانى منها في عمل المساج ويتم القيام بعمل المساج للظهر بالطريقة التالية:

–     الاسترخاء التام على البطن في وضع مريح.

–     القيام باختيار نوع الزيت المناسب للجسم أو نوع الزيت المناسب مع حالة الالم والمطلوبة لعلاج الجسم.

–     العمل على الضغط بطريقة محددة من أسفل لأعلي والقيام بعمل حركات دائرية مختلفة على الجسم والضغط على العمود الفقري من أسفل إلى أعلى.

–     الضغط بجانب العمود الفقري بحركات معينة بقبضة اليد.

–     القيام بتدليك الكتاف.

–     يستمر الوضع هكذا أكثر من مرة والقيام بتكرار تلك الخطوات مع الوقت من أجل الشعور بالراحة التامة.

–     جلسات المساج تبدأ بحركات خفيفة ومع مرور الوقت تزداد الضغط والحركات للوصول للنتيجة المطلوبة.

–     جلسة المساج تتراوح مدتها من 60-90 دقيقة وسرعان ما يتم الحصول على النتيجة المرغوب فيها سواء مع تكرار جلسات المساج أو عند القيام بعمل جلسات المساج.

مساج الظهر يختلف من فرد لآخر، فهناك عدد من الأفراد يعانون من تعب في الظهر وأسفل الظهر ويحتاج لعمل المساج بطريقة محددة للعمل على تقوية العضلات والفقرات والتخلص من الألم ولا تظهر النتيجة بشكل واضح إلا بعد عدد من الجلسات وهناك عدد من الأفراد يقبلون بعمل المساج من أجل الاسترخاء والدخول في مود الاسترخاء التام.

طريقة عمل مساج على الرقبة

–     يتم الجلوس بشكل مريح أو النوم في وضعية معينة إذا تسببت أي ألم يتم الجلوس أفضل.

–     التدليك التام على الرقبة بحركات طولية تشتمل على الرقبة مع الحفاظ على الضغط بطريقة معينة ثابتة على العنق.

–     التدليك يتم من الداخل للخارج مع الحفاظ على وضعية الضغط بشكل محدد.

–     يتم التدليك للعقد العضلية في الرقبة مع القيام بعمل حركات دائرية مع الضغط بشكل محدد.

–     تدليك الخط الخلفي للرقبة.

–     تدليك جانبي الرقبة من أعلي لأسفل مع حركات دائرية أثناء التدليك والضغط بشكل خفيف.

مساج اندونوسي في جده

مساج جدة حي السنابل

مساج جدة حي البلد

مساج اندونوسي بجده

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!