افضل محل مساج

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

افضل محل مساج ، اختلطت الكثير من الأمور لدي الكثير من الأفراد حول التعارف على مفهوم المساج منهم من يرى أن المساج ما هو إلإ خطوة ترفيهية في حياة الكثير من الأفراد والقيام بها يكن بهدف الترفيهة ومنهم من يري أن القيام بعمل المساج بهدف العلاج، فهناك العديد من الدراسات الحديثة التي تم اتباعها على المساج وبالفعل أثبت أن التدليك له فعالية كبيرة على الجسم أنسجته وعضلاته والجلد والعظام والأجهزة العامة للجسم.

افضل محل مساج

افضل محل مساج

اذا كنت تعانى من عدد من المشاكل الصحية والنفسية وتعاني من كافة التغيرات التى يتعرض لها الجسم من وقت لآخر، فالأمر وقرار المساج ملك لك الآن فلدينا أفضل التقنيات الحديثة والمثالية في عمل المساج مع توفير مجموعة من المدلكين على وعي بأهمية المساج وكيفية البدء في عملية المساج وما هى الطريقة الصحيحة للقيام بخطوات المساج.

فوائد عمل المساج للجسم

هناك العديد من الفوائد التي تعود للجسم فمن أهم ما يتم الحصول عليه عند القيام بعمل المساج ما يلي:-

          تحسين الدورة الدموية

من خلال جلسات المساج المختلفة على الجسم يتم تنشيط الأنسجة والعضلات والجلد وتحسين الأجهزة العامة للجسم، فهذا التنشيط يحفز الدورة الدموية بشكل كبير على تدفق الدم لكافة أجزاء الجسم وهذا أمر ضروري للمساعدة على التجنب بالإصابة بالشلل أو الإصابة بالمشاكل الصحية المختلفة من الجلطات التي تحدث للجسم من وقت لآخر وتشنجات العضلات دون أن يكن هناك سبب وانقباض وانبساطات التي تحدث في الأنسجة.

          تحسين مناعة الجسم بشكل عام

جهاز المناعة من أهم أجهزة الجسم هو المسئول الأول على الحفاظ على الجسم وهو الذي يحافظ على الجسم من ظهور أي مرض وتمكينه في الجسم، خطوات عمل المساج يحفز على انتاج كرات الدم البيضاء التي تساعد على الحفاظ على الجسم بشكل عام وحماية من الأمراض.

          تخلص الجلد من الالتهابات

باستخدام مجموعة من الزيوت المختلفة التي لها عدد من الفوائد المختلفة للجلد بشكل كبير، منها ما هو مضاد للشيخوخة ومنها مضاد للالتهابات وتكوين البكتريا وغيرها من مشاكل الجلد، فالمساج ممتد المفعول لأبعد من ذلك على الجلد ويحسن من أنتاج الكولاجين الطبيعي للبشرة لتحميها من التجاعيد والتغيرات.

          التخلص من الخلايا السامة

القيام بطرد الخلايا السرطانية والخلايا السامة بشكل عام، فالاعتماد على زيوت المساج و الأجهزة و طرق التدليك بطريقة محددة يحمي الجسم من كافة التغيرات التي تسيطر وتستوطن الجسم، فكل ما عليك هو القيام بعمل المساج مع اختيار نوع الزيوت التي تحفز على إنتاج الخلايا الجديدة والتخلص من الخلايا التي تسبب مشاكل عامة للجسم.

          التخلص من التوتر وصفاء الذهن

هناك العديد من الأفراد يعانون من التوتر العصبي وعدم القدرة على العمل وعلى الرغم من أخذ قسط كافي من الراحة والذهاب لمكان ما للتخلص من الضغوط ولم تكن النتيجة على ما يرام، فأنصحك بالذهاب لعمل جلسات مساج، فمع استخدام الزيوت والاعتماد على عدد من الحركات تساعد الجسم على التخلص من الضغوط والاسترخاء والدخول في مود الراحة النفسية والهدوء.

افضل محل مساج

افضل محل مساج

          يمنع ضمور العضلات

يحدث ضمور العضلات نتيجة لتقدم في العمر والإصابة بالعديد من الأمراض ومع قلة الحركة مع الوقت يسبب في التعرض لعدد من المشاكل الصحية المختلفة لذلك لابد من القيام بعمل جلسات المساج سواء على السبيل العلاجي و الرياضي والوقائي فحقق ما ترغب فيه في القيام بعمل جلسات المساج.

هناك العديد من الجلسات المختلفة التى تتم على الجسم ويتم القيام بها بشكل عام، فاذا كنت ترغب في الحماية أو العلاج والتخلص من كافة المشاكل التي تتعرض لها فتواصل معنا وحقق رغبتك في الشعور بالراحة والاسترخاء وحماية نفسك من التعرض للأمراض سواء في منزلك أو القيام بعمل جلسات المساج بالمكان.

موانع عمل المساج

على الرغم من عمل العديد من الدراسات الحديثة على أهمية المساج مدى فعاليته على الجسم إلا انه في نهاية الأمر من أفضل الأمور الطبيعية لحماية الجسم من الذهاب لأمراض فهناك ما يمنع من ممارسة المساج بأمر من الطبيب ويكن بسبب التعرض لمشاكل مختلفة للجسم فمن أهم ما يمنعك من ذلك ما يلي:-

          التعرض للالتهابات العامة للجسم والجروح.

          ارتفاع في درجة حرارة الجسم.

          الحصوات المتواجدة والمتراكمة على الكلى والمرارة والحالب سواء بتواجدها بالفعل أو التى تتكون.

          الأمراض العامة التى تصيب القلب والجهاز الهضمي والجهاز التنفسي.

          الأمراض السرطانية المتواجدة في الجسم بشكل عام.

          المشاكل والعلل المرضية المتواجدة بشكل عام سواء في المفاصل أو في العظام.

          الالتهابات العامة لجسم سواء كانت داخلية أو خارجية.

          التمزق المصاب بالعضلات.

          اصابة التي تظهر في العمود الفقري سواء علة أو مرض.

وغيرها من العديد من الأمراض ولكن لابد من اتباع الطبيب من أجل التعرف على العلة التي يمنع فيها القيام بممارسة المساج للجسم فإذا كانت معاناتك غير معلومة فعليك أن تتبع خدمات أفضل محل مساج وعلينا القيام بما ترغب فيه.

لماذا يتم اختيار افضل محل مساج؟

هناك العديد من التساؤلات حول كيفية اختيار المكان المراد عمل المساج كما ان عملائنا لديهم العديد من التساؤلات والاستفسارات حول المساج وما هو الطرق المناسبة لهم وكيفية القيام بعمل خطوات علاج الملائمة مع السبب المطلوب لعمل المساج من أجلة لذلك فيمكن الرد فيما يلي:

           التعامل مع كل فرد على حده بعد أن يتم التأكد من الحالة المرضية الخاصة بالفرد.

          الإهتمام بتوفير التحاليل والإجراءات الطبية اللازمة للقيام بعمل خطوات المساج المطلوبة.

          القيام بتوفير المساج المطلوب سواء في المكان نفسة أو في مكان عملائنا سواء في المنزل أو الفندق وغيره من الأماكن.

          التعامل مع الخدمة المطلوبة بالزيوت العطرية والأجهزة والآلات التي تساعد على الوصول للنتيجة المرغوب في تحقيقها.

بجانب عدد من الخدمات الأخرى التي يتم توفيرها من قبل محل مساج، وقبل أن يتم الذهاب لعمل جلسات المساج لابد من التأكد من توافر تلك الخطوات متوفرة أم لا فمن أهمها ما يلي:-

          كافة التراخيص التي تساعد على ممارسة تلك المهنة والتأكد من تواصلهم مع الجهات المسؤولة قبل فتح مركز الخاص بالمساج.

          القيام باستخدام الأجهزة المميزة في عمل المساج والمسئولة عن الخدمة المطلوبة.

          توفير طاقم طبي مميز في العمل مع توفير مجموعة من المدلكين ذات الخبرة الكافية للقيام بحركات عمل المساج.

          أساليب المساج المختلفة التي تتلائم مع الالام التي يعاني منها الفرد.

كل هذه الخدمات واكثر يتم القيام بها والاعتماد عليها عند فتح مركز للمساج لكي يحصل على ثقة بينه وبين عملائه في اختياره، فإذا كنت ترغب في عمل مساج بشكل جمالي أو ترغب في الحصول على النتيجة المضمونة للتخلص من الالام والعيوب والمشاكل التقليدية فتواصل معنا الان.

أفضل الزيوت العطرية لعمل المساج

يتم توفير مجموعة من الزيوت العطرية المختلفة التي لها تأثير فعال على الجسم منها ما هو زيوت علاجية ومنها ما هو زيت تجميلي الذي يساعد الجسم على الشعور بالراحة والقضاء على الألم تماما فمن أهم أنواع الزيوت ما يلي:-

          زيت الزيتون

له تأثير علاجي وفعالي مباشر وغير مباشر على الجسم بشكل عام بالاضافة إلى بعض الفوائد العلاجية التي تحتاج له الجلد والعظام والأنسجة فيتم الاعتماد على زيت الزيتون بشكل كبير بعد تسخينه بدرجة حرارة الجسم والبدء في التدليك أو استخدام الأجهزة والآلات الملائمة للجسم .

          زيت اللوز الحلو

له عدد من الفوائد المختلفة على الجسم والتي تساعد على محاربة الشيخوخة والتجاعيد ويمد الجسم بالعديد من الفوائد المختلفة، فهو يحتوي على فيتامينات ومعادن بالفعل يحتاج لها الجسم ويتخلص من المشاكل التقليدية على المفاصل والعظام والأنسجة.

          زيت شجرة الليمون

يساعد الجسم على تهدئة الأعصاب والاسترخاء والدخول في مود الراحة النفسية والهدوء والتخلص من التوتر والمشاكل النفسية التي لا غنى عنها على الإطلاق، فإذا كنت ترغب من التخلص من التوتر العصبي والمشاكل النفسية والصداع النصفي وغيرها من مشاكل الضغوطات في الحياة بشكل عام، فهذا الزيت يساعد على ذلك.

          زيت الأفوكادو

له عدد من الفوائد التي لا حصر لها كما أنه يمد الجسم بالعديد من الفوائد ويحقق الإشباع التام للجلد وما ينقصه من فيتامين د وفيتامين أ وفيتامين ج وغيرها من المعادن والفيتامينات التي يحتاج لها الجسم بشكل كبير.

مساج منزلي بجدة راقي

اقرب محل مساج

مساج جدة

مساج جده رخيص

مساج بحرة بجدة

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!