مساج جده حي البلد

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج جده حى البلد ، التعامل مع المساج من الأمور الصحية التي تساعد الجسم على الشعور بالراحة والاسترخاء والتخلص من المعاناة الواضحة سواء كان في المفاصل أو في الغضاريف أو الالم المباشرة التي تظهر على الجسم، فإذا كنت في حيرة من كيفية القيام بعمل المساج أو كنت تبحث عن أفضل الأماكن التي تقوم بتقديم خدمات المساج بأحدث الأجهزة وأفضل أنواع الزيوت مع مجموعة من المدلكين المتخصصين فأنت بالفعل تبحث عن خدماتنا بأقل سعر في حي البلد.

مساج جده حي البلد

مساج جده حي البلد

يتم القيام بتوفير خدمات المساج المنزلية سواء بالذهاب للشخص المطلوب القيام بعمل المساج أو الحضور إلى مركز المساج والقيام بالاجراءات اللازمة لخدمات المساج.

ما هو المساج أو التدليك؟

المساج أو التدليك وهو عبارة عن حركات مختلفة تتم على الجسم بهدف الاسترخاء والتخلص من الالم التي يعاني منها الجسم، تتم تلك الحركات بخطوات محددة وتتم بشكل مميز على الأنسجة والعضلات وتساعد في التمتع بالراحة بعدها سواء على الأوتار أو الأنسجة أو الأربطة والعظام وتساعد على تحسين من أداء الأجهزة الخاصة بالجسم وله العديد من الفوائد المختلفة على المدى البعيد.

يعرف المساج لدي العديد من الأفراد باسم العلاج الطبيعي أو العلاج التكميلي أو العلاج البديل فهو بالفعل يساعد على التخلص من عدد من الأمراض المختلفة التي يتعرض لها الجسم، كما أنه يعمل على تحسين وظائف الجسم ومد الشخص بالاسترخاء والتخلص من الإرهاق التام وتنشيط الدورة الدموية والتخلص من عدد من الأمراض المختلفة التي تظهر على المدي البعيد نتيجة لضغوط الحياة منها تصلب الشرايين والتهاب المفاصل وشلل في جزء معين من الجسم.

ما أهمية المساج والتدليك؟

هناك العديد من الطرق المختلفة المستخدمة منذ آلاف السنين والمتعارف عليها باسم الطب البديل والتي يتم التعامل بها من أجل التخفيف من الإصابة بمشكلة ما في الجسم ومن أجل التخلص من علة أو مرض محدد، يتم وضع نوع من أنواع الزيوت ويتم البدء في التدليك بطريقة معينة مع مرور الوقت واختلاف عدد الجلسات والوقت المستغرق في القيام بالتدليك حتى يتم إزالة الألم تماما.

مع التطورات والتغيرات التي طرأت على العديد من العلاجات والتغيرات المختلفة التي تغيرات مع الوقت على هذا النوع من الطب وادخال علية العديد من الأجهزة وانتقال الطب البديل من اليونان والسويد والهند واليابان والصين وانتقال مع مرور الوقت من دولة إلى أخرى وصل إلى عالم المساج وما به من مميزات ونتائج مختلفة على الجسم بشكل كامل.

التدليك يتم للجسم من أجل التخلص استعادة الطاقة وتخفيف التوتر والالم على جميع أنحاء الجسم، كما أن هذا النوع من التدليك يتم الاعتماد علية في الجسم من أجل علاج عدد من الأمراض وتحفيز الجسم على زيادة إنتاج كرات الدم البيضاء، تنظيم الهرمونات ومنع الاضطرابات والأمراض المختلفة التي تظهر على الجسم.

مساج جده حي البلد

مساج جده حي البلد

مراكز مساج جده حي البلد

مازالت الدراسات الحديثة تقوم على المساج ومازال عدد من الفوائد التي تظهر نتيجة التعامل مع المساج والقيام بعمل المساج على الجسم فمن أهم تلك الدراسات الحديثة أكدت على تحسين وظائف الجهاز المناعي التي تساعد على تنظيم حركات الهرمون على الجسم وتحسين وظائف الجسم مما يقلل من التعرض للأمراض والاضطرابات.

في عدد من الدول هناك عدد من الأفراد يلجأون إلى المساج كنوع من أنواع العلاج أفضل من الذهاب للطبيب المعالج وأفضل من تناول الأدوية والعقاقير نظرا لان التدليك على الرغم من إتمامه على السطح الخارجي للجلد والجسم بشكل عام إلا أنه في النهاية يحسن الجسم بشكل كامل، حركات العجن والفرك والضغط سواء باستخدام الأجهزة أو يتم القيام بهذه الحركات باليد تحقق النتيجة المطلوبة، التواصل مع مراكز مساج جده حي البلد يحقق لك بالفعل الشعور بالراحة والاطمئنان والتخلص من الالم باختيار نوع المساج المطلوب للجسم.

أنواع المساج

هناك عدد من الطرق المختلفة المستخدمة في عمل المساج الجسم بشكل كامل يتم اختيار النوع على حسب المنطقة التي يتم عمل المساج بها وعلى حسب ما هو مطلوب للجسم بشكل كامل  فمن أهم أنواع المساج المتواجدة لدينا ما يلي:-

          المساج السويدي

من اكثر أنواع المساج المستخدمة على مستوى العالم فهو يجمع بين كافة الحركات التي تتم على الجسم بشكل عام من الطبطة والضغط والعجن وكافة الحركات فهذا النوع من المساج له أهمية كبيرة من التخلص من التوتر والضغط وإرخاء العضلات ويساعد على صفاء الذهن والتخلص من المشاكل الصحية التي تظهر على المفاصل والعضلات.

يتم استخدام هذا النوع من المساج سواء للأفراد الذين يعانون من علة مرضية او يعانون من مشاكل صحية من أجل تخفيف التوتر والضغط والمشاكل العلاجية للجسم، يخضع الشخص المقبل على هذا النوع من المساج لعدد من الإجراءات لتهيئته للدخول للمساج ويتم في مدة ما بين 60-90 دقيقة.

خطوات عمل المساج السويدي

يقوم المدلك بالاعتماد على مجموعة من الحركات المتنوعة على أن تكن في اتجاه القلب من أجل التخلص من الضغط و تعمل هذه الحركات على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على نبضات القلب وتحسين التنفس، فإذا صلحت الدورة الدموية صلحت جميع أجهزة الجسم بشكل كامل.

يبدأ هذا المساج كما هو المتعارف علية بحركات ناعمة تدليك لطيف على الجسم ومع مرور الوقت تبدأ في حركات تسميد وعجن وضغط واحتكاك فكل ذلك يساعد على التخلص من سموم الجسم والندوب والحفاظ على الأنسجة.

هناك بعض الحالات التى تعانى من الالم في منطقة محددة او التواءات في جزء معين وتحتاج للتخلص من الألم فيتم التركيز على هذه المنطقة والتركيز على كيفية التخلص من الآلام بحركات عميقة وبطيئة في نفس ذات الوقت، الأربطة والأنسجة والعضلات لها تأثير واضح على الجسم.

مساج الأنسجة العميقة

هذا النوع من المساج يستخدم في الحالات المرضية بشكل كبير فخو يتم بشكل أعمق و أدق على الجسم، ومن الممكن ان يحتاج للطرق العلاجية مع المساج، فقبل أن يقوم الشخص بعمل مساج الأنسجة العميقة، يقوم مركز مساج جده حي البلد بعمل الفحوصات الطبية والإجراءات والتحاليل والتأكد من الحالة الصحية للفرد الذي يقوم بعمل هذا النوع من المساج للتأكد من مدى معاناة من الألم – ما هو الوقت المستغرق حتى لا يسبب في التعرض لنتيجة عكسية.

طريقة عمل مساج الأنسجة العميقة

يتم هذا النوع من المساج بطريقة التدليك بشكل أكبر مع الضغط الخفيف بطريقة معينة حتى لا يزيد من التعرض للالم، كما انه يحتاج تدفئة الزيوت في بعض الأحيان ليعزز من فوائدها على الجسم وتساعد على التخلص من الألم وسرعة تدفق الدم إلى الجسم بشكل ملائم.

أحيانا يكن الألم في منطقة محددة إلا أن عمل المساج يحتاج للجسم بشكل كامل مثل تعب المفاصل، فيتم القيام بعمل المساج للقدمين والرجل بشكل كامل للتخلص من الالم، أو الرقبة يتم عمل المساج للرقبة والكتفين.

مساج الأنسجة العميقة يتناسب أيضا مع الأفراد الرياضين الذين يحتاجون لعمل المساج قبل التدريب في الملاعب أو قبل التمارين الرياضية أو الدخول في المسابقات والبطولات، فيتم تحفيز العضلات والمفاصل على الحركة وعدم التعرض للالتواءات أو التعرض لمشكلة ما في الحركة.

مساج الأنسجة الناعمة

من أنواع المساج المناسب مع الرياضيين ويتم التدليك في اتجاه محدد على الجسم ويساعد في التخلص من الضغط على العضلات والأنسجة، بحركات ناعمة على الجسم يتم إرخاء العضلات والشعور بالهدوء ومساعدة على التمدد في اتجاه معين حتى لا يظهر أي إلتواء أو مشكلة بالعضلات نتيجة للتحرك أو الجري.

من الممكن أن يتم عمل هذا النوع من المساج في الهواء الطلق وفي الملاعب أو بين التمارين، فلدي مركز مساج جده حي البلد متخصصين للقيام بتلك الإجراءات في المكان المطلوب.

          المساج التايلندي

يتناسب هذا النوع من المساج مع الأفراد الذين يحتاجون إلى القيام بعمل المساج لتخفيف من حدة التوتر والعمل على تحسين مستوى الطاقة في الجسم ويساعد على التخلص من المشاكل الخاصة بـ مرونة العضلات و الضعف العام لعضلات بسبب قلة الحركة, المساج التايلندي يحفز الجسم على التحريك والأنسجة على التخلص من الانقباضات والانبساطات.

يتم القيام بتنفيذ المساج بطريقة محددة ما لا يقل عن 60 دقيقة من أجل الحصول على النتيجة المرغوب فيها، يتم باستخدام نوع معين من الزيوت التي تحفز العضلات على العمل والمفاصل على التحريك.

مركز مساج جده حي البلد من أفضل الأماكن المميزة لعمل المساج للجسم بشكل كامل سواء في المركز أو الوصول لأى مكان بحي البلد.

مساج اندونوسي في جده

مساج جدة حي الصفا

مساج جدة حي السنابل

مساج اندونوسي بجده

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!