مساج اندونوسي جده 0590648826

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج اندونوسي جده ، المعاناة من المشاكل الصحية جون أن يكن هناك سبب واضح من أكثر المشاكل العصرية في تلك الآونة والتعرض لمشاكل في الأنسجة مع انقباض وانبساط العضلات دون أن يكن هناك أي علة مرضية من أكثر ما يعاني منه الإنسان في تلك الفترة، فلا داعى للقلق من شأن كل ذلك فأنت الآن تتعامل مع أفضل مساج اندونوسي مميز في القيام بالحصول على النتيجة المطلوبة مع تقديم مجموعة من الإرشادات والنصائح للحصول على قسط كافي من الراحة والتخلص من العادات الخاطئة التي يقوم بها الإنسان نتيجة للتحرك بشكل مفاجىء أو التخلص من الالام المزعجة.

مساج اندونوسي جده

مساج اندونوسي جده

المساج له عدد من الفوائد فهو عبارة عن تدليك للجسم بحركات محددة وتختلف على حسب المكان وعلى حسب الطريقة المطلوبة في عمل المساج، المساج بالضغط يتناسب مع الكتف والرقبة والمساج بالتسميد يتناسب مع الظهر والبطن، فنحن نقوم بكافة الإجراءات اللازمة ونهتم بعدد من الخطوات المطلوبة من أجل التخلص من الآلام المزعجة بالجسم.

نصائح وارشادات لعمل مساج الظهر

هذه النصائح لابد من القيام بها ولابد من اتباعها من أجل القيام بعمل المساج بطريقة صحيحة كما أنها من الخطوات التي تساعد في عمل واتباع المساج بطريقة أفضل من أهم الخطوات ما يلي:-

          الضغط يكن في منطقة محددة مثل الظهر والبطن مع تجنب الظهر في منطقة أسفل الظهر لأنها لا تحتوي على أضلاع كافية في هذه المنطقة مما يؤثر بالسلب.

          عند القيام بعمل المساج لابد من وضع كمية كافية من الزيوت والقيام بعمل خطة محددة في عمل المساج حتى لا يصاب الجلد بالالتهابات.

          الضغط على العمود الفقري من أكثر ما يسبب الألم العامة للجسم، فالعمود الفقري تحتاج للتدليك من أسفل لأعلى حتى لا يتعرض لمشاكل مع الوقت.

          الاستشارات الطبية في بعض الأحيان من الأمور الضرورية للغاية ومن أكثر الأمور التي نحتاج لها في عمل المساج الطبي.

          لابد من التأكد من الحالة الصحية بشكل جيد حتى لا تتعرض لمشاكل صحية كما أن هناك عدد من الحالات التي يمنع تماما عمل المساج فيها مثل الغضروف والسرطان والالتهابات والحروق والحمي.

          المساج لابد أن يكن على منطقة سليمة من ناحية الجلد لتجنب لسعة الزيت على المناطق الملتهبة أو المجروحة وما يظهر به من نتائج سلبية.

هذه الإرشادات لابد من الالتزام بها ولابد من القيام بها على أكمل وجة كما أن المساج من الأمور التي لابد من القيام بها بشكل صحيح فلا تتوجة لأى مكان يقوم بعمل المساج إلا وقد تأكد من كافة التراخيص لمزاولة هذه المهنة حتى ا تعرض حياتك للخطر.

مساج اندونوسي جده

مساج اندونوسي جده

خطوات عمل مساج صحي

هناك عدد من الخطوات الصحيحة التي لابد من القيام بها على أكمل وجه ولابد من اتباعها قبل أن يتم البدء في عمل المساج فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-

          يتم تسخين الزيت بدرجة محددة على نار هادئة لتتناسب مع درجة حرارة الجسم دون أن يتم لسع الجسم على الأطلاق.

          يتم اختيار المكان المناسب لعمل المساج على أن يكن ذلك المكان ملائم لوضعية الجسم لعمل المساج للمكان المطلوب.

          راحة العضلات والاسترخاء من أهم العوامل التي تساعد على نجاح المساج، فلابد أن يشعر عملائنا بالراحة أثناء القيام بتلك الخطوة.

          يتم وضع القليل من الزيت في راحة اليد والبدء في التدليك تدريجيا ومع مرور الوقت يتم التدليك من أسفل لأعلي ويتم التأكد من امتصاص الجلد للزيت لتبدأ في حركات المساج.

          يتم اختيار المنطقة المحددة في عمل المساج للبدء في القيام بتلك الخطوة والتأكد من الوصول للنتيجة المطلوبة بعد الانتهاء من عمل المساج.

كيفية عمل مساج بجده

كل مكان بالجسم له طريقة عمل مساج بحركات محددة مع القيام بعمل الخطوات التي تحقق النتيجة المطلوبة والمضمونة فلا داعى للقلق ولا داعي للشعور بالالام في البحث عن الأفراد للقيام بعمل المساج فلدينا كافة أنواع المساج والخدمات الطبية والصحية والرياضية التي تساعد على عمل المساج المطلوب وتشعر بالفرق قبل وبعد المساج، وإذا كنت ترغب في عمل مساج ولا تعي ما هو المطلوب لجسمك فنحن نقوم بعمل الإجراءات اللازمة لاختيار نوع المساج.

مساج اندونوسي

مساج جدة منزلي

مساج فلبيني

مساج فلبيني بجدة

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!