مساج جده حي السنابل 0590648826

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج جده حي السنابل ، التعامل مع المساج أصبح من أهم الأمور التي لابد من القيام بها في تلك العصر، فهناك العديد من الأمراض المزمنة التي ظهرت مع مرور الوقت وغيرها من الأمراض التي ليس بها علاج، من أجل راحتك والقضاء على كافة المشاكل المرضية والقلق والتوتر ومساعدة على صفاء الذهن والتخلص من المشاكل التقليدية التي تتعرض لها وليس لديك علاج ولا حل في التخلص منها فتواصل مع خدمات المساج المقدمة لدينا بأفضل الطرق وبأفضل المتخصصين ومقابل أقل سعر للخدمة في الأسواق.

مساج جده حي السنابل

مساج جده حي السنابل

هناك العديد من مراكز المساج المختلفة المتواجدة في جده إلا أن مركزنا استطاع بفضل الثقة المتبادلة بينه وبين عملائنا والقيام بتوفير كافة الخدمات من الزيوت العطرية والأجهزة والالات المميزة أن يتم القيام بالحصول على النتيجة المضمونة فتواصل مع مركز مساج جده سنابل.

ما هو المساج؟

كثير من الأفراد يعتقدون أن المساج ما هي إلا عدد من الخطوات السطحية التي تتم على الجسم من أجل الترفيه على الرغم من أن هناك العديد من الدراسات الحديثة التي أكدت على أن المساج له عدد من الفوائد المختلفة على المدى البعيد والمدى القريب وتساعد على سرعة التخلص من المشاكل الصحية المختلفة والتي لا تتخلص منها إلا بالعلاج.

المساج له عدد من الفوائد على أجهزة الجسم والأنسجة والجلد ويساعد على تحفيز العضلات على العمل منعا للاحتكاك والتعرض لمشاكل صحية متعددة، فالمساج ما هي إلا حركات ثابتة ومتحركة سواء كانت منتظمة أو غير منتظمة تتم على الجسم سواء باليد أو من خلال الأجهزة إلا أنها في النهاية هدفها واضح هو التخلص من التوتر والضغط وتساعد على صفاء الذهن والكف عن المشاكل المختلفة التي تتعرض لها مع  مرور الوقت.

يتم عمل المساج على جميع أجزاء الجسم سواء كان على الرقبة و العمود الفقري او الأكتاف والعضلات والقدمين والفخدين وغيرها من الأماكن التي تشعر فيها بالالم أو بغرض التخلص من التوتر العصبي وضغوط الحياة، فمن خلال زيارة مركز مساج جدة السنابل تتخلص من كافة المشاكل المختلفة.

خطوات عمل المساج

قبل أن يتم الإقبال على عمل المساج لابد أن تخضع لعدد من الخطوات أولا للقيام بالحصول على النتيجة المثالية في عمل المساج، طبيعة الاجسام تختلف من فرد لآخر وطبيعة عمل المساج يختلف من مرض لآخر إلا أن هناك العديد من الأجسام التي يمنع تماما عمل المساج لديها لأنها تعانى من عدد من الأمراض المختلفة.

قبل أن يتم القيام بعمل المساج تم الخضوع لإجراءات الكشف الطبي المختلفة التي تساعد على التأكد من الحالة الصحية والتأكد من عدم معاناة المريض من المشاكل المختلفة وأن الجسم في حالة صحية تامة وبالفعل من الممكن أن يتم القيام بعمل المساج، كما أن هناك العديد من الحالات المرضية التي تحتاج للمساج العلاجي ويكن هذا النوع من المساج تحت إشراف طاقم طبي يتم القيام بعمل عدد من الخطوات المحددة للبدء في عملية المساج.

خطوات عمل المساج لابد من القيام بها بطريقة محددة حتى يتم القيام بالحصول على النتيجة السليمة وبالفعل يتم التخلص من الإرهاق والتخلص من المشاكل الصحية المختلفة من أهم الخطوات المتابعة ما يلي:-

          يتم تحديد المكان المناسب من أجل البدء في عمل المساج، الغرفة لابد أن تتسم بصفات محددة وهي أن تكن ذات ضوء خافض وجيدة التهوية وليس بها تيار هوائي.

          يجب أن يكن الشخص مستقل بشكل كبير وفي وضع مريح لجميع أعضاء الجسم و يتم وضع اليدين بجانب الجسم والتأكد أن الجسم في وضع مريح تماما.

          ينصح بأخذ دوش دافئ قبل البدء في عمل المساج للدخول في جو المساج بشكل أسرع والبدء في الخطوات المطلوبة للجسم.

          يتم استخدام كافة أنواع الزيوت العطرية المختلفة على الجسم ويتم اختيار النوع المطلوب بناء على الحالة التي يتم القيام بعمل المساج له وما هو السبب من وراء عمل المساج.

          المساج يتراوح الوقت من 60-90 دقيقة ولا يزيد التوقيت عن ذلك حتى لو كان المساج علاجي أو رياضي.

          يتم تشغيل الموسيقى الهادئة في المكان، لأنها تساعد على تهدئة الأعصاب وسرعة استجابة الجسم لعمل المساج.

          التركيز على منطقة محددة من أنجح خطوات عمل المساج للجسم، مع مراعاة التعرف على أكثر مواضع الألم التي تصيب الجسم.

          يفضل منذ البداية أن يتم المساج بحركات خفيفة على الجسم وبعدها نبدأ بحركات أكثر عنفا حتى لا يسبب في التعرض نتيجة عكسية في عمل المساج.

يقدم مركز مساج جده السنابل مجموعة من النصائح السريعة التي يتم الاعتماد عليها في عمل المساج المنزلي بخلاف أن هناك العديد من الحركات التي تتم داخل مركز المساج يمنع منعا باتا على الفرد القيام بها بمفردة حتى لا تسبب في التعرض نتيجة عكسية وتسبب التعرض لمشاكل صحية مختلفة.

مساج جده حي السنابل

مساج جده حي السنابل

فوائد عمل المساج للجسم

هناك نوعين من المساج أما أن يتم مساج بالضغط وتكمن في عمل عدد من الحركات التي يتم فيها الضغط على الجسم وتتناسب بشكل أكبر من الأكتاف والمناطق التي تحتوي على عظام أكثر فتساعد على تلقي الضغطات بشكل أكبر جون أن يحدث كدمات للجسم، وطريقة التسميد وتتناسب مع الأماكن الكبيرة في الجسم مثل الظهر والبطن ويتم عمل حركات محددة في تلك المناطق.

مازالت الدراسات الحديثة تكتشف العديد من الفوائد لعمل المساج على الجسم بشكل كبير وإلا أن لم يكن هناك أي مشاكل أو عيوب لعمل المساج إلا بعض الحالات المرضية التي يمنع فيها عمل المساج هذا الأمر يرجع للطبيب وأن حركات المساج والزيوت المستخدمة خطر على الصحة بشكل عام فمن أهم فوائد المساج التي تحققها من عمل المساج ما يلي:-

          تحسين الدورة الدموية

هناك العديد من المشاكل الصحية المختلفة يكن في صورة انقباض العضلات وانبساطها والتعرض لمشاكل وعيوب في المفاصل ويشعر الجسم بالنغزات في بعض الأماكن و سرعة ضربات القلب وصعوبة في التنفس بشكل عام على الجسم، فالمساج يحسن من الدورة الدموية ويعمل على إنتاج وتحفيز الدم في الجسم بشكل كامل.

          حماية من الأمراض التقليدية

هناك عدد من الأمراض التقليدية المختلفة التي تصيب الجسم بشكل كبير وبالأخص في هذا الوقت من التعرض لضغوط الحياة والتوتر الدائم ويصعب على الجسم التخلص من تلك الضغوط بشكل طبيعي لذلك فمن الأفضل أن يتم القيام بعمل المساج للشعور بالراحة النفسية وصفاء الذهن والتقليل من الذهاب للدكتور بهدف العلاج؟

          زيادة من مناعة الجسم

يحفز من إنتاج وزيادة من كرات الدم البيضاء لأنها تساعد الجسم على الشعور بالراحة النفسية والهدوء، فالمناعة هي السبب الأول في مقاومة الأمراض والتخلص من ضغوط والتوتر والعصبية فمنها حماية الجسم من ظهور أي عرض ومع كثرت الأعراض يتحول إلى مرض عام للجسم.

          يخفف من الم المفاصل

هناك العديد من المشاكل الصحية التي تحتاج للتدليك وبأمر من الطبيب لابد من الذهاب لعمل المساج مع العلاج لتحسين الحالة الصحية وتصبح النتيجة بشكل أسرع مع العلاج، فيتم الاعتماد على عمل المساج بخطوات محددة والاهتمام بالمساج العلاجي.

مساج جده حي السنابل

مساج جده حي السنابل

          التقليل من الاكتئاب والتوتر

هناك العديد من الدراسات الحديثة التى تساعد على تخفيف من حدة التوتر التي تصيب الجسم وعدد من الدراسات الحديثة التي قامت على عدد من الأفراد الذين يقبلون على المساج بشكل يومي وأكدت أنهم أقل عرضة للضغط العصبي ومنه الصداع النصفي والحد من الاكتئاب والتوتر والدخول في النوم العميق لمساعدة عضلات الجسم على الاسترخاء بشكل كبير.

هناك عدد من الفوائد المختلفة التي تظهر على الجسم بشكل كبير ومازالت الدراسات الحديثة تؤكد على أهمية المساج وأهمية القيام بخطوات المساج في سن مبكر للجسم وعلى سبيل الوقاية من عدد من المشاكل المختلفة فتواصل مع افضل مركز مساج جده السنابل.

طرق عمل المساج

لدينا العديد من أنواع المساج المختلفة التي تتم على الجسم من القيام بعمل المساج للظهر والرقبة والمساج الكتفين والقدمين والوجه كل نوع منهم له حركات محددة ويتم بطريقة مختلفة فلابد من تحديد العلة أو المرض الذي تعاني منه أو ما هو السبب من وراء القيام بعمل المساج قبل البدء في هذه الخطوة، أو إذا كنت تحتاج للراحة النفسية والهدوء ولا تعلم ما هو أفضل طرق مساج ملائمة معك فمركز مساج يقوم بكافة الإجراءات اللازمة قبل البدء في أي خطوة.

مساج اندونوسي في جده

مساج جدة حي الصفا

مساج جدة حي البلد

مساج اندونوسي بجده

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!