مساج منزلي في جده 0590648826

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج منزلي في جده ، المساج ما هو إلا مجموعة من الحركات سواء بالضغط أو العجن أو الفرك للجسم وتتم من أسفل لأعلي للتخلص من المشاكل العامة للجسم والتخلص من الآلام ومساعدة الجسم والعقل على القدرة على العمل والإنتاج والتخلص من العيوب التقليدية بالجسم من تشنجات العضلات وانقباض وانبساط في العضلات والتخلص من الآلام دون ان يكن هناك أي سبب من حدوث تلك المشكلة.

مساج منزلي في جده

مساج منزلي في جده

المساج أفضل من أستخدام المرهم العلاجية وأفضل من الذهاب للطبيب والذهاب لتغيير المكان لصفاء الذهن والقدرة على العمل والتخلص من التوتر والضغط، فعلى الرغم من القيام بعدد من الخطوات السابقة للعديد من الأفراد إلا أنهم في نهاية الأمر لم يكن لديهم القدرة على الإنتاج ومع مرور الوقت يزداد الألم والتوتر، فمن خلال تجارب العديد من الأفراد جلسة المساج مع نوع الزيت الذي يساعد الجسم على الاسترخاء وطبيعة البيئة العامة لعمل المساج تغيرك للأفضل وتشعر بالفرق تماما قبل وبعد عمل المساج.

أنواع الزيوت المستخدمة في عمل المساج

هناك عدد لا بأس به من أنواع الزيوت المختلفة المستخدمة في عمل المساج، المساج ما هو إلا خطوة نحو تحفيز الجسم للأفضل، لذلك من المهم أن يتم القيام بمهام محددة وعدد من الفحوصات والإجراءات المختلفة قبل أن يتم القيام بتلك الخطوة، فكما ان المساج مفيد للجسم هناك عدد من الحالات التي يمنع تماما أن يتم القيام بعمل المساج وهذا الحالات تعد من الحالات المرضية.

مساج منزلي في جده

مساج منزلي في جده

 

يتم اختيار نوع الزيت المستخدم في عمل المساج بناء على الطريقة العلاجية وبناء على نوع المساج الذي يتم القيام به هل هو مساج رياضي أم مساج ياباني أو مساج الحجر الساخن وغيره من أنواع المساج فمن أهم أنواع الزيوت ما يلي:-

          زيت جوز الهند

من أكثر أنواع الزيوت سريعة الامتصاص على الجسم بشكل عام، كما انها تمنح الجسم برودة وتتخلص من التجاعيد وتشد البشرة وبه العديد من الفوائد التي يحتاج لها الجسم بشكل عام منها فيتامين E، الذي يساعد على تغذية وتحفيز البشرة.

          زيت اللوز الحلو

تعمل البشرة على امتصاص زيت اللوز الحلو بشكل أسرع لأنها تحتوي على الأحماض المهمة من أجل عملية التدليك، حمض الأوليك و اللينوليك يساعد على تهدئة الجسم بشكل عام واسترخاء العضلات ودخول الجسم في حالة من الهدوء ولا تعانى الانسجة من المشاكل فيما بعد.

          زيت الليمون

هذا الزيت على الرغم من عدم الوعي الكافي له إلا أنه يساعد الجسم على التخلص من الصداع بكل أنواعه والتخلص من مشاكل الأعصاب ويحفز الجسم على المرونة وشد العضلات والتخلص من المشاكل الخاصة بالأنسجة والتشنجات، فلا يغفل عن أهمية هذا النوع من الزيت في عمل المساج وبالأخص في بعض الحالات العلاجية.

 

          زيت الجوجوبا

يحمي الجسم من التعرض للالتهابات وبالأخص الأفراد الذين يعانون من الالام العامة للمفاصل ويعانون من المشاكل في العضلات والأنسجة دون أن يكن هناك مشكلة اضحة وعلى الرغم من الذهاب للطبيب المعالج، فهذا النوع من الزيوت يخلصك من الالتهابات العامة مثل حروق أشعة الشمس أو الالتهابات نتيجة احتكاك الجلد ويرطب الجسم بشكل عام.

          زيت الأفوكادو

مرطب عام للجسم، يحمي الجسم من التعرض للتجاعيد أو الشيخوخة مع مرور الوقت فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات المعالجة للبشرة، يساعد على إنتاج وتحفيز الكولاجين للجسم وهو مناسب تماما لعمل المساج للأفراد الذين يعانون من التوتر والضغوط والتعرض لتشنجات العضلات وانقباضها.

          زيت اللافندر

من أكثر أنواع الزيوت التي تحقق بالفعل الاسترخاء العام للجسم وصفاء الذهن وتدخل الجسم في حالة استرخاء عام، فهناك العديد من الأفراد يشعرون بالتوتر والضغوط دون أن يكن هناك أي سبب من وراء ذلك، فالجسم يكن في حاجة للاسترخاء والذهن بحاجة للتفكير والدخول في مود آخر.

عزيزي العميل نحن نعمل للأفضل دائما ونسعى لتحقق لك الأفضل والأهم لصحتك، فمهما كانت مشكلتك الصحية أو الحياتية فتأكد أن من خلال مركز المساج سوف تشعر بالفرق قبل وبعد عملية المساج وتشعر بالراحة والاسترخاء في أقل وقت وفي مقابل أقل سعر بجده سواء في المركز المتخصص أو الذهاب للمكان الذي ترغب فيه عمل المساج.

مساج منزلي جده

مساج منزلي بجدة

مساج فلبيني في جدة

مساج فلبيني جدة 

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!