مساج تايلاندي بجدة

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج تايلاندي بجدة ، التعامل مع خدمات المساج لابد أن يتم بإتقان وكفاءة عالية على الإطلاق، فالاهتمام بخطوات المساج والاهتمام بكيفية البدء بعمل المساج مع تحقيق النتيجة الملائمة مع الخدمة هو من أهم ما نسعى للقيام به وتحقيقه مع افضل مركز مساج على مستوى المملكة العربية السعودية، فلدينا مجموعة من المدلكين المتخصصين المسئولين عن القيام بعملية المساج وأفضل الأجهزة والآلات المسئولة عن المساج بجودة عالية كل ذلك يتم في مقابل أرخص سعر للخدمة سواء في منزلك أو من خلال التواصل على أرقامنا فكل ما عليك هو الاتصال على أرقام الجوال المتواجدة على صفحتنا او تواصل معنا مباشرة.

مساج تايلاندي بجدة

مساج تايلاندي بجدة

 

هناك العديد من الخدمات المثالية المختلفة المتواجدة لدينا مع توفير مجموعة من الزيوت العطرية المثالية في عمل المساج وتوفير مجموعة من الأجهزة والآلات التى يتم القيام بعمل خدمة مميزة والحصول على النتيجة المضمونة تماما في التدليك، حقق راحتك النفسية بإتمام خدمات التدليك الآن.

أفضل مساج تايلندي بجدة

كلمة أفضل مساج تايلاندي لم تأتي من فراغ ولكن تم الحصول على هذه الخدمة من خلال العمل الجاد والكفاءة والسمعة الطيبة التي يتمتع بها مركز المساج بين الأماكن التي تقوم بتقديم تلك الخدمة فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:
– التعرف على الحالة الصحية الخاصة بالفرد المقبل على المساج.
– يتم التأكد من استعداد الجسم تماما للقيام بعمل المساج.
– الفئة العمرية تلعب دور كبير في إتمام حركات المساج ونوع الزيوت العطرية المستخدمة في عمل المساج.
– خطوات عمل المساج على الجسم مع استخدام الأجهزة والآلات من أجل الوصول للخدمة المطلوبة.
– أسعار مساج تايلندي بجدة له سعر مميزة ويتم الحصول على النتيجة المطلوبة فى اسرع وقت ممكن.
يتم القيام بعمل المساج التايلاندي تحت إشراف مجموعة من الأطباء لكي يتم التأكد ان الفرد المقبل على المساج لا يعاني من أي مشاكل طبية ولم يكن لديه موانع عمل المساج، فإذا أراد أن تقوم بعمل خطوات التدليك والمساج المثالية على أيدي محترفين وتخشى من الحصول على النتيجة المضمونة فتواصل معنا وقم بكافة الإجراءات المطلوبة.

فوائد المساج التايلاندي

التدليك من أفضل الطرق المفيدة للجسم فهي تساعد الجسم على سرعة التخلص من التوتر والشفاء التام من الآلام المزمنة والتغيرات المختلفة التي تطرأ على الجسم بشكل كامل فالتوتر والضغوط والأمراض المزمنة من سمات العصر التي تظهر في ذلك الأوان، وعلى الرغم من الذهاب للطبيب المعالج وأخذ قسط كافي من الراحة إلا أنك في النهاية تجد العلة المرضية لم تشفي ولم يتم التخلص من التعب والآلام العامة للجسم.
يحتوي المساج التايلاندي على عدد من الحركات واللمسات بطريقة محددة التي تساعد على طرد الطاقة السلبية من الجسم ويتم الذهاب لعمل جلسات مساج على الجسم بشكل كامل وتتلائم مع القدمين والركبتين واليدين وجميع أجهزة الجسم لطرد الطاقة السلبية وتمد الجسم بالطاقة والمرونة وتحفز الأعضاء الداخلية والأجهزة على أداء المهام المطلوبة بأفضل صورة لها.

مساج تايلاندي بجدة

مساج تايلاندي بجدة

مميزات المساج التايلاندي

من أهم المميزات التي نجدها في المساج التايلندي أن المساج يتم على جميع أجزاء وأجهزة الجسم ويتم بشكل طبيعي للغاية من خلال الزيوت العطرية واستخدام راحة اليد والتدليك بشكل تلقائي فيبدأ بالتدليك اليدين والذراع والكتف والظهر.

– طريقة عمل المساج اليدين

اليدين من أكثر الأماكن التي تعمل على العمل والإنتاج، فإذا كانت هناك مشكلة بهم، فيتم القيام بإتباع تعليمات طبية بالراحة وأخذ الأدوية الكافية لكن المساج التايلاندي يخلصك بالفعل من كل ذلك فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:-
– القيام بعمل المساج لإصبع الإبهام في اليد ومسك اليد بقوة من حركات دائرية وحركات تدليكية.
– يتم تحريك الأصبع في عكس عقارب الساعة لسهولة جريان الدم في الجسم وشد الإبهام والتخلص من مشاكل الالتواءات وسرعة جريان الدم به.
– يتم القيام تدوير السبابة الأيسر خمس مرات وهكذا كل الاصابع المختلفة المتواجدة في اليد والقيام بتكرار الخطوات مع الوقت يتم الإنتهاء تماما من المشاكل في الاصابع.
– يتم عمل حركات دائرية على راحة اليدين من الممكن أن يتم التدليك بشكل يدوي عادي أو القيام بتوفير الزيوت العطرية المختلفة.
هذه من أهم خطوات عمل المساج اليدين والتي تحقق بالفعل النتيجة المضمونة تماما في التخلص من الآلام العامة التي تحدث لليدين فلا تترك الأمر يسير هكذا عند الشعور بالوجع أو مشكلة ما في يديك، فعليك أن تتطلع وتبحث عن السبب فاليد بها العديد من الأوتار والأنسجة والجلد والأعصاب فلا تتهاون بها.

– المساج الكتف والرقبة

الكتف والرقبة دائما ما مرتبطين مع بعضهم البعض ويتم القيام بعمل إجراءات المساج على الكتف الأيمن و الأيسر والرقبة معا للتخلص من الالام تماما والمشاكل التي تتعرض لها فيتم القيام بالخطوات التالية:-
– يتم الاستلقاء على الظهر في وضع مريح تماما للجسم.
– يبدأ في تميل الرأس إلى اليسار للبدء بالكتف الأيمن ويتم التدليك والقيام بعمل حركات المساج مع الوقت وما التدليك على الرقبة.
– يتم تكرار تلك الخطوة أكثر من مرة بنفس الحركات دون الضغط.
– يتم الإنتقال على الكتف الأيسر والقيام بعمل نفس الخطوات مع تكرارها أيضا.
– يتم التدليك الذراع لأعلي وأسفل والقيام بعمل حركات دائرية عدد من مرات.
– يتم لف الذراع الأيسر ولفة عدد من المرات مع الوقت.
– يتم تكرار كافة الخطوات السابقة وفي كل مرة يتم عمل الحركات الأكثر ضغطا واستخدام نوع الزيوت التي تتخلص من الآلام تماما والمشاكل العامة التي تحدث في الجسم.
دائما ما نجد أن الشخص الذي يعانى من العيوب والمشاكل العامة الكتف والرقبة ليس لديه القدرة على الحركة بشكل سهل ولم يملك القدرة على العمل لذلك فنحن على اتم استعداد للقيام بعمل خطوات المساج في المكان نفسة أو القيام بعمل المساج في منزلك.

– المساج للظهر

تتجمع الآلام دائما في الظهر وهناك العديد من المشاكل الصحية التي يصعب التخلص منها ومن الالام العامة للعمود الفقري وما بجانب العمود الفقري فاذا كنت تعانى من الآلام العامة للظهر او الالام المتركزة في أسفل الظهر، فالمساج التايلاندي للظهر أفضل ما تجده من أنواع المساج فمن أهم خطواته ما يلي:
– يتم الجلوس على الأرض بشكل مريح تماما.
– يتم وضع اليدين خلف الرأس بطريقة تشابكية ويتم ثني الذراع الأيمن جهة الخلف للتخلص من وجع الجهة اليسرى وهكذا بالتبادل مع الذراعين.
– يتم التدليك في المنطقة العالية من الظهر بحركات طولية من أسفل لأعلي.
– يتم تكرار تلك الخطوات أكثر من مرة مع مرور الوقت.
بعد ان يتم الإنتهاء من عمل المساج في الجزء العلوي والكتف يتم الانتقال على الظهر تبدأ خطوات جديدة وهي كالتالي:
– الاستلقاء على البطن.
– يتم عمل حركات دائرية وطولية من أسفل إلى أعلى.
– يتم تدليك العمود الفقري والتخلص من الرطوبة ويتم التركيز على فقرة فقرة بطريقة دائرية.
– العمل على التدليك بجانب العمود الفقري للتخلص من المشاكل الصحية المختلفة.
تكرار تلك الخطوات ومع مرور الوقت في عمل المساج تشعر بالفرق بينك وبين العديد من طرق المساج التقليدي، فالمساج التايلاندي له طابع خاص وأكثره يتم الاعتماد على حركات باليد بعيد عن التدليك بالأجهزة واستخدام الزيوت إلا بطلب الأفراد الذين يحتاجون عمل المساج.

لماذا مركز مساج تايلندي بجدة؟

هناك العديد من الأمور المختلفة التي تحتاج لها في عمل المساج والتي تساعد على الوصول للنتيجة الفعالية المضمونة فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:
– يتم عمل المساج على أيدي مجموعة من التايلانديين المتخصصين المسئولين عن إتمام تلك الخدمة.
– مجموعة من أحدث الأجهزة والآلات الخاصة بعمل المساج.
– الزيوت العطرية الخاصة بهذا النوع من المساج والتي تساعد على التحقق والوصول للنتائج الفعالة المتميزة.
– التعاقدات التي تتم مع عدد من الأماكن مثل الفنادق والأفراد القادمين سياحة.
– أسعار مميزة وفي متناول الجميع سواء بالانتقال لمركز المساج أو التفرغ والذهاب لمكان محدد من أجل عمل المساج المطلوب.
– تمتلك كافة التراخيص لمزاولة مهنة المساج في المكان.
– لدينا عدد من الأطباء للاطمئنان على صحة الأفراد المقبلين على عمل المساج.
عدد من الخطوات والطرق التي تؤكد على نجاحنا واستمرارها بنفس القوة والنجاح في الأسواق كما ان مركز المساج له عدد من الأفرع المختلفة المتواجدة في جدة.

 

اسعدنا تقديم تلك الخدمات لعملائنا الكرام :

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!