مساج جدة حي السلامة 0590648826

مساج جدة حي السلامة ، ظهر المساج في الآونة الآخيرة على أنه من أهم الرياضات المفيدة للجسم، فالعديد من الدراسات الحديثة أكدت أن المساج يحسن من مناعة الجسم ويعيد للجسم حيويته ونشاطه.

بخلاف أن المساج يحسن من هرمون السعادة ويتخلص من هرمون الضغط والتوتر والقلق، فإذا كانت حياتك مليئة بالضغوطات في العمل والحياة بشكل عام.

فتواصل مع خدمات مركز مساج متخصص في التدليك الشامل للجسم بأفضل أنواع الزيوت التى تحقق النتائج المثالية المضمونة دون أن تعرض نفسك لمشاكل صحية.

مساج جدة حي السلامة

مساج جدة حي السلامة

فمن أجل ضمان جودة الخدمة المطلوبة والاختيارات الصحيحة فلا تترك أمر المساج يتم بشكل عشوائي أو من قبل المراكز الغير مؤهلة للتدليك.

تخلص من التوتر العام المصاحب للألم من خلال التواصل على أرقامنا المتواجدة على الصفحة أو تواصل عبر الواتس اب سواء للجلسات بالمركز أو طلب الجلسات المنزلية في أي مكان بالسلامه.

كيفية عمل مساج للجسم بحي السلامة

التخلص من ضغوط الحياة لابد أن يتم بمساج صحيح لكافة أعضاء الجسم فمن أهم الخطوات المعتمدة ما يلي:

–          لدينا مجموعة من المشرفين المتخصصين ذو خبرة عالية في المساج.

–          التعرف على أماكن الوجع في الجسم وهل يعانى من مشاكل صحية بشكل عام أو ضغوطات حياة بشكل عادى.

–          المشاكل العامة التي تعاني منها في الجسم يتم حلها بإختيار نوع مساج محدد في الجسم.

–          إذا كان الفرد لا يعانى من مشاكل صحية معينة تمنعه من ممارسة المساج على الفور يتم البدء في المساج للجسم.

–          إشراف مجموعة من الأطباء والمتخصصين في أختيار نوع الزيوت والأجهزة والتقنيات العالية من أجل مشكلة التي تظهر على الجسم.

–          الدخول لغرفة المساج والاسترخاء على السرير المريح للبدء في عمل المساج.

–          الاستعانة بمجموعة من الخبراء في تلك الخطوة وفي الوقت المحدد المسموح به في عمل المساج.

–          أحيانا نحتاج لبعض الأجهزة الخاصة بعمل المساج للجسم والوجه والقدمين من الخلف على حسب المكان الذي تريد عمل المساج.

اختيارنا لنوع المساج والوقت المسموح به والطرق الخاصة بعمل المساج، مسئوليتنا لكي نصل بمنتهى السهولة لراحتك فتواصل عبر أرقام مساج جدة حي السلامة الآن.

مساج جدة حي السلامة

مساج جدة حي السلامة

أنواع الزيوت المستخدمة في عمل مساج للجسم بحي السلامة

عدد من الزيوت المختلفة الخاصة بالمساج جميعها تهدف للاسترخاء والتخلص من الوجع والألم العامة، فاختيار نوع الزيت يلعب دوراً كبيراً في التخلص من الوجع من أهم أنواع الزيوت ما يلي:

–          زيت الميرمية

من أكثر أنواع الزيوت المستخدمة فهي تحقق الراحة بشكل سريع و تخلصك من الضغط والاكتئاب وتشعر بالاستجمام بشكل مباشر بمجرد وضع الزيت على مكان الآلام التي تظهر في الجسم.

–          زيت خشب الأرز

من أكثر أنواع الزيوت التي تعطي نعومة للجسم وتزيد من حيوية ونشاط العضلات وتجعلك قادر على استكمال الحياة بشكل عام.

–          زيت اللافندر

معروف زيت اللافندر أنه قادر على التخلص من التوتر ويدخل الجسم في حالة استرخاء تام، ينصح به خبراء المساج والتدليك باستخدامه عند التعرض للتوتر والضغوطات العامة في الحياة.

–          زيت جوز الهند

زيت جوز الهند ذات رائحة قوية نفاذة استنشاقه يزيل التوتر، فبمجرد أن تضع على الجسم تحقق البرودة لجميع العضلات وتساعد في الاسترخاء التام.

ينصح باستخدام هذا الزيت في إجازتك من العمل فهو يحقق الاسترخاء والدخول في نوبات هدوء تام.

–          زيت الكمثري

معروف هذا الزيت انه يزيل التوتر ويشعر بالراحة العامة.

–          زيت الريحان

من أهم أنواع الزيوت المستخدمة في التخلص من إرهاق محددة في الجسم ويزيل من المشاكل العامة التي تظهر على العضلات والفقرات وبشكل عام للجسم.

–          زيت الليمون

في حالة حدوث تشنجات في العضلات أو تعرض الجسم لآلم عام دون ذكر السبب أو مكان الألم، استخدام زيت الليمون يحقق ذلك النتيجة.

كل نوع من أنواع الزيوت السابقة له فائدة معينة ويتم استخدامة في حالات محددة من أجل التخلص من التوتر والضغوطات العامة في الحياة.

فمهما بلغت المشكلة التي تعانى منها أو كنت تسعي للاسترخاء والدخول في مود الهدوء التأكيد خدمات التدليك والمساج من قبل مركز مساج جدة حي السلامة هى الحل الأمثل لما تشعر به وما تتعرض له في الحياة.

مساج جدة حي الروضة

صفحتنا علي الفيس بوك ” مساج منزلي بجدة “

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التصنيفات: Jeddah Massage

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!