حجر ساخن بجدة 0590648826

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

حجر ساخن بجدة ، له عدد من الفوائد المختلفة التي لم تخطر على بال فرد، فكان قديما يتم استخدام ما هو متعارف علية بأسم الطب البديل، فكان يتم اللجوء لأعشاب طبية من الطبيعة والاعتماد على حركات معينة باليد للتخلص من وجع أو كسر أو رد جزء ممزوق في الجسم، ومع التطورات العصرية المختلفة والقيام بالعديد من الاختلافات والتطورات المميزة لهذا العلم أصبح تحت مسمى الطب البديل المسئول عن القيام بعمل الخطوات العلاجية المختلفة والذي يساعد على التخلص من المشاكل المختلفة.
أصبح هناك العديد من الأفراد يلجاون إلى الطب البديل أو العلاج واستمداد الطاقة من الطبيعة لان مهما كانت الآثار الجانبية من هذا العلاج إلا أنها مع مرور الوقت تسبب في التعرض لأثار جانبية مختلفة وتؤثر على أجهزة الجسم وتسبب الشعور بالالام.

حجر ساخن بجدة

حجر ساخن بجدة

مع التطورات المختلفة والتطورات العصرية التي تمت في الطب البديل أصبح أسمه المساج لان هناك العديد من الخدمات التي طرأت عليه وظهرت به العديد من الخطوات المختلفة والتي شملت على المساج أو التدليك فمن أهم ما يتم القيام به ما يلي:
– الاعتماد على مجموعة من الحركات المختلفة من العجن والفرك والتدليك بالحركات الطولية والدائرية.
– توفير مجموعة من الأجهزة والآلات التي تشتمل على الجسم بشكل كامل.
– الاعتماد على مجموعة من الزيوت العطرية المختلفة على حسب الحالة المرضية التي يعاني منها أصحابها سواء الالام العامة أو التخلص من مشاكل علاجية مختلفة.
كل ذلك يتم تحت إشراف مجموعة من الأطباء والمدلكين من لديهم الخبرة الكافية في إتمام عملية التدليك المثالية مع اختيار نوع الزيوت المثالية التي تمكنك من الشعور بالراحة النفسية والهدوء بالجسم.

ما هي فوائد مساج حجر ساخن بجدة؟

هناك العديد من الخدمات المختلفة التي تتم في مركز عمل مساج بجدة والتي تساعد على الشعور بالراحة النفسية والهدوء والتخلص من الالام المزمنة للجسم وتعب المفاصل والأنسجة، فإذا كنت ترغب في القيام بأي خطوة من خطوات المساج تأكد أنك سوف تجد ما يلي:
– التحسين التام للدورة الدموية للجسم بشكل كبيرة وضخ الدم لجميع أجزاء الجسم والعمل على تحسين أداء الأجهزة العامة للجسم.
– العمل على تحسين جهاز المناعة ومع مرور الوقت يتم إنتاج وفير من كرات الدم البيضاء التي تساعد الجسم على الحفاظ عليه من المشاكل الصحية المتكررة والفيروسات المختلفة المنتشرة في الهواء الطلق.
– التخلص من التشنجات التي تحدث للعضلات من انقباضات وانبساطات دون أن يكن هناك سبب من التعرض لتلك المشكلة.
– تنظيم ضربات القلب وبالأخص الأفراد الذين يعانون من قلة الحركة.
– تنظيم حركة التنفس أثناء السير.
– التوتر والاسترخاء من أكثر ما يتخلص منه بالفعل وتشعر بالنتيجة بنفسك.
– التخلص من الصداع النصفي والأمراض المزمنة على الجسم.
– تعويض الجسم عن عدد من الخلايا الميتة.
– تحسين الجلد والتخلص من الشيخوخة والأمراض الجلدية المختلفة التي تعاني منها في الجسم.
– العيوب التقليدية التي يعاني منها الجسم من مشاكل في الكتفين والظهر نتيجة الجلوس لفترة طويلة أو الاستعانة بمجموعة من المسكنات دون الذهاب للطبيب.

يتم تقديم مجموعة من المساج المختلفة التي يتم الإختيار من بينهم منها ما هو علاجي يتم الخضوع تحت إشراف مجموعة من الأطباء والقيام بعمل كافة الإجراءات الطبية والتأكد من صحة وسلامة الفرد وأن بالفعل ما يعانى منه هو فقط يحتاج لهذا النوع من المساج.

حجر ساخن بجدة

حجر ساخن بجدة

القيام بالتعرف على الأسباب التي يعاني منها الفرد وبالفعل يحتاج لعمل هذا النوع من المساج، سواء كان التخلص من المشاكل الجلدية أو التخلص من التوتر والضغط والصداع النصفي، فالاستعانة بالحجر الساخن من أفضل الخطوات التي تجدها لدينا والتي تحقق بالفعل القضاء على المشاكل الصحية المختلفة.
المساج طويلة المفعول والمدي والفوائد التي تعم على الجسم تكن على المدى القريب أو المدى البعيد ويتم التعرف على الأسباب التي يتم عمل المساج للتأكد من النتيجة التي تصل لها، وهل بالفعل تم القيام بهذا النوع من المساج من قبل على الجسم أو لا وهذه أول مرة.

فوائد مساج حجر ساخن بجدة

مساج حجر ساخن، هذا النوع من المساج يعد من أهم أنواع المساج العلاجي الذي يساعد العمود الفقري على التخلص من العلة المرضية والتخلص من التعب والالام المزمنة المتكررة في العمود الفقري فيتم القيام باتباع الخطوات التالية في عمل المساج:
– الاهتمام بتوفير مجموعة من الأحجار الطبية المستخدمة في المساج.
– يتم تدفئة هذه الأحجار بدرجة محددة ويتم وضعها على الفقرات التي تتواجد بها الآلام العامة من اجل التخلص من المشاكل تماما.
– تترك فترة محددة على الجسم ويتم راحته وعودته من جديد ومع تكرار تلك الخطوات يتم الشعور بالراحة النفسية والهدوء تماما.
– الاعتماد على مجموعة من الأطباء في عمل مساج الحجر الساخن لسهولة الوصول لنتيجة مضمونة.
– هذا النوع من المساج لا يتم استخدام فيه اليدين أو الاعتماد على أي نوع من الزيوت فقط يتم الاكتفاء بالحجر الساخن.
– تكرار تلك النوع من المساج بالفعل ومن خلال تجارب العديد من الأفراد يحقق التخلص التام من المشاكل التي تحدث على العمود الفقري والظهر بشكل كامل.
– يتراوح مدة عمل المساج 60 دقيقة لا تقل عن ذلك للتاكد من النتيجة التي تصل إليها.
مشاكل العمود الفقري والعلل المرضية مختلفة ومتكررة مع الوقت ومن فترة لأخرى تجد المشكلة تظهر من جديد على الرغم من استخدام العديد من المسكنات والذهاب للأطباء إلا أن المشاكل تحدث وتزداد فمع تجارب مساج الحجر الساخن من السهل أن تجد النتيجة من أول مرة ومع تكرار الاعتماد على هذا المساج يحميك تماما ويحمي جسمك من مشاكل آخرى.

ما هي أنواع المساج ؟

هناك العديد من أنواع المساج المختلفة المتواجدة لدينا ولكن هناك ما يتم تصنيفه ما هو علاجي وما هو مساج يندرج تحت اسم الحفاظ على الصحة العامة من التعرض لمشاكل صحية فمن أهم أنواع المساج المختلفة ما يلي:-

– مساج السويدي

هذا النوع من المساج من أفضل أنواع المساج لأنها تتناسب مع العديد من الأجسام والفئات العمرية المختلفة ويتم استخدام مجموعة من الزيوت المختلفة ويتم عمل حركات الضغط والتدليك والفرك وحركات طولية ويعتمد على مجموعة من الأجهزة والآلات المختلفة لذلك نجد أن كثير من الأفراد يلجأون لهذا النوع من المساج من أجل التخلص من العلل المرضية أو الحفاظ على الجلد.
هذا النوع من المساج مناسب تماما مع الأكتاف والعضلات والأنسجة يتناسب مع الألم المزمنة التي تتعرض لها مع مرور الوقت، ويتم باختلاف نوع الزيت.

– مساج الأنسجة العميقة

يتم الاعتماد على حركات أعنف وبشكل واضح وتحت يد متخصصين للتخلص من التعب العميق والتخلص من الآلام التي تحدث للجسم والتي تحدث مع مرور الوقت في الجسم، فهذا النوع من المساج يتناسب مع الظهر والكتفين والرقبة ويتم الاستعانة بمجموعة من الزيوت العلاجية والتي يتوفر فيها مجموعة من المعادن والفيتامينات على الجسم.
يتراوح مدة عمل المساج ما بين 60 -90 دقيقة ومع مرور الوقت يتم التأكد من الشعور بالراحة تماما والتخلص من المشاكل الصحية التي تتعرض لها.

– مساج الحجر الساخن

يختلف هذا النوع من المساج عن غيره من أنواع المساج المختلفة لأنه يستخدم به مجموعة من الأحجار الساخنة ولا يتم الاعتماد على الزيوت أو الأجهزة الطبية أو التدخل من قبل المدلكين على الإطلاق إلا بأمر من الطبيب المعالج في الجلسة وغالبا ما يتم استخدام الزيوت مع الأحجار الساخنة.
انتشر هذا النوع من المساج بداية من التسعينات ومع مرور الوقت تطور استخدامه لانها تساعد على تعزيز الطاقة بالجسم والقدرة على تغلغل الأنسجة والوصول لنقطة معينة والقضاء على المشاكل الصحية للعضلات، فالقدرة على العمل والتحرك والقدرة على التخلص من عدد من الشكاوى يندرج تحت هذا النوع من المساج ومن أهم الخطوات التي يجب توفيرها ما يلي:
– أن يتم المساج في مكان جيد التهوية بعيد كل البعد عن التيار الهوائي.
– ان يتم الاستلقاء تماما على البطن بعد أخذ دوش ساخن لسهولة الدخول في مود عمل المساج.
– يتم الاستعانة بمجموعة من الاحجار المختلفة ذات طابع طبي وبه عدد من المواصفات المحددة.
– يتم تدفئة الحجارة بدرجة حرارة الجسم لعلاج الأمراض والمشاكل والعلل المرضية وتعزيز الطاقة والقدرة على الحركة والتخلص من المشاكل المتكررة.

سعدنا بتقديم تلك الخدمات لعملائنا الكرام  :

  1. كاسات هواء بجدة 
  2. مساج الحجر الساخن بجدة
  3. ارقام حجامات بجدة يجون البيت
  4. حجامة منزلية بجدة

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!