مساج جدة حي التوفيق 0590648826

مساج جدة حي التوفيق ، هل تعانى من مرض صحي وأمرك الطبيب بعمل جلسات المساج بجانب العلاج تسهيل وتيسر عليك في العلاج وتحسين من أداء الجسم والعلاج؟
هل قمت بالتواصل مع عدد من مراكز المساج وعلى الرغم من ذلك لن تجد النتيجة المضمونة في عمل تلك الجلسات؟
لا تقلق ولا تبحث كثيراً فأنت الآن تتعامل مع مجموعة من أفضل المتخصصين المهتمين بمجال المساج بشكل عام والتعرف على أدق التفاصيل ومواكبة كل ما هو جديد في مجال المساج.
فلدينا كافة التفاصيل الخاصة بعمل جلسات المساج المختلفة بجميع الأساليب لكافة أنواع المساج المطلوبة على الجسم، فتأكد أن من خلال التواصل عبر أرقامنا نضمن لك خدمة مميزة.
على أيدي مجموعة من الأطباء المتخصصين في عمل جلسات المساج وأفضل المدلكين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، لضمان ما يتم تقديمه من خدمات.

مساج جدة حي التوفيق

مساج جدة حي التوفيق

أنواع مساج جدة حي التوفيق

هناك العديد من أنواع الجلسات المختلفة التي تتم على الجسم، يتم اختيار نوع المساج وأسلوبه بناء على ما يعانيه الجسم فمن أهم تلك الأنواع ما يلي:
– مساج الياباني
هذا النوع من المساج ذو حركات هارد من التدليك والعجن للتخلص من الآلام العامة التي تظهر بالجسم، في الغالب هذا النوع من المساج يستخدم على الظهر والأرجل والكتفين.
– مساج السويدي
هذا النوع من المساج ذو حركات سوفت يستخدم على الرقبة والأرجل ملائم في حالات التي تعاني من التوتر والآلام بدون أن يكون هناك سبب من وراء ذلك.
– مساج الأحجار الساخنة
يعتمد فيه على أنواع من الأحجار المحددة يتم تسخينها بدرجة معينة ووضعها على الظهر ويتم سحب الرطوبة والآلام العامة التي تظهر في الجسم.
– مساج نقطة الزناد
في الغالب يكون استخدامه للأفراد الرياضيين فقط، لأنه يعتمد ويركز على نقطة معينة في الجسم، يتم التدليك لكي تتخلص من الآلام العامة والمشاكل العامة التي تتعرض لها.
غيرها من أنواع المساج المختلفة لكي تتناسب مع جميع الأفراد ولكن ما سبق هو أشهر ما يقوم به مركز مساج جدة حي التوفيق في عمل جلسات المساج.
فقط اطلب عمل الجلسات وعلينا سرعة التنفيذ لما ترغب في القيام به سواء كانت في المنازل أو في المركز.

أساليب عمل جلسات مساج جدة حي التوفيق

جميع الجلسات التي تقوم به في المركز تتم بأساليب مختلفة فمن أهم تلك الأساليب المعتمد عليها ما يلي:
– مساج هارد
المساج هو حركات من العجن والفرك والتدليك وكل مكان يعاني من إصابة ويعاني من مشكلة ما يتم استخدام نوع معين من المساج لكي يتلاءم مع الجسم.
وفي نفس ذات الوقت يخلصك من المشكلة العامة التي تتعرض لها.
– مساج سوفت
حركات ناعمة للغاية نظراً لان هناك عدد من الأماكن في الجسم غير ملائم معها استخدام العجن والفرك مثل مساج الرقبة – مساج الوجه – مساج الأكتاف.
يتم الاعتماد على هذا النوع من المساج فعال وذو آثر مميز على الجسم.
– مساج مديم
من أنواع المساج التي تبدأ بحركات سوفت وتنتهي بحركات هارد أو في بعض الأحيان نجد أن هناك أماكن معينة في الجسم تحتاج للتدخل في الحركات من العجن والفرك للتدليك الخفيف.
كل ذلك يتم على مستوى عالي من الدقة ويتم بالتواصل مع خدمات مساج جدة حي التوفيق، فتأكد أنك تجد الأفضل دائماً وأننا نختار الخدمة على أعلى وأفضل مستوى.

مساج جدة حي التوفيق

مساج جدة حي التوفيق

عيوب مساج جدة حي التوفيق

لم يذكر أنها عيوب بالمعنى المفهوم لكنها مجموعة من المشاكل الصحية التي تعانى منها عند القيام بعمل جلسات مساج في المكان فمن أهم ما تعانى منه ما يلي:
– الشعور بالقيء والغثيان بعد إنتهاء جلسة المساج.
– عدم القدرة على السير بشكل متوازن.
– فقدان النطق بعد تلك الجلسات بوقت معين.
– التعرض للصداع.
– بعض الوجع المصاب به الجسم بشكل عام أو في بعض الأماكن التي قمت بعمل الجلسات.
هذه العواقب تظهر بشكل مؤقت على عدد من الأفراد ولا يشترط أن تظهر بشكل عام أو تظهر جميعها، فمن الممكن أن تظهر واحدة فقط او من الممكن أن تظهر عارضين أو جميعها.
إلا أنها في النهاية وضع مؤقت وسرعان ما تختفي تلك الأعراض طالما أن صحة الفرد جيدة ولا يعانى من أي مشاكل صحية، وطالما أن مركز الصيانة قام بالتعرف على حالتك الصحية قبل البدء في عمل الجلسات المختلفة.

 

مساج جدة حي الأندلس

صفحتنا علي الفيس بوك ” مساج منزلي بجدة “

لطلب الخدمة أو للإستفسار

التصنيفات: Jeddah Massage

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!