مساج اندونوسي بجده 

(مساج – مساج جدة – مساج منزلي – مساج فندقي )

مساج اندونوسي بجده ، اذا كنت من سكان مدينة جدة فاليكم بشرى سارى مقدمة من أكبر وأفخم مركز مساج متواجد بالمملكة العربية السعودية والتي تساعد على القيام بالخطوات المميزة المسؤولة عن فك عضلات الجسم والتخلص من المشاكل التقليدية التي تعانى منها سواء في الأنسجة والعضلات والمفاصل والعظام والجلد والأجهزة الخاصة بالجسم بشكل عام، وغيرها من العديد من الفوائد التي تظهر على المدي البعيد.

مساج اندونوسي بجده

مساج اندونوسي بجده

مازالت الأبحاث والدراسات توضح لنا اهمية المساج للجسم وأهمية القيام بعمل جلسات المساج مرة أسبوعيا ولن تخرج أي دراسات او توقعات بأضرار المساج على الجسم، فأنت الآن تمتلك أكبر صرح متخصص ولديه القدرة على القيام بعمل المساج بكافة أنواعة المختلفة والتعامل مع مجموعة من الزيوت المختلفة والاجهزة والأدوات المطلوبة سواء كان في المكان نفسة أو الوصول للمنزل بأقل سعر.

ما هي أنواع المساج؟

التدلي والمساج هو عبارة عن ممارسة وفرك للأعضاء الجسم بشكل كامل منها ما هو حركات عنيفة مثل العجن والضغط ومنها حركات ناعمة مثل الطبطبة وحركات دائرية وغيرها من الحركات المختلفة التي يتم الإعتماد عليها في كافة أنواع المساج المختلفة وتختلف باختلاف نوع المساج الذي يتم القيام به والفئة العمرية وما هو السبب من وراء القيام بهذا المساج إلا أننا في نهاية الأمر نصل لنتيجة مضمونة ونصل لما هو تم القيام به في هذا المساج.

مساج اندونوسي بجده

مساج اندونوسي بجده

يتم الاختيار من بين عدد من أنواع المساج المختلفة التي يسهل أن يتم الإختيار من بينهم وعلى أساس نوع المساج أو على أساس الحالة المطلوبة سواء كانت الحالة علاجية أو الحالة مرضية وغيرها من الأسباب المختلفة فمن أهم أنواع المساج المقدمة من مساج اندونوسي بجده ما يلي:-

          المساج السويدي

هذا النوع من المساج يتميز بالحرات اللطيفة على الجسم، ويتم القيام بهذا النوع من المساج لدى الاشخاص الدائمين الشعور بالتوتر والضغط الشديد في أمور الحياة والقلق المتلازم معهم في حياتهم العملية والعلمية، فهذا المساج يلعب دور كبير في تخفيف التوتر على العضلات حيث أنه خيار جيد في الاسترخاء التام أثناء التدليك.

يتم الاعتماد على نوع محدد من الزيوت التي تعطي شعور ببرودة الجسم مثل زيت جوز الهند، المدلك له حركات محددة في هذا النوع من المساج التي تساعد على التخلص من الطاقة السلبية المتواجدة بالجسم وتستمر جلسة المساج من 60-90 دقيقة حتى يشعر الفرد بالاختلاف التام.

          مساج الحجر الساخن

يعد هو الحل الأمثل للأفراد الذين يعانون من آلام في المفاصل والعضلات ويرغبون في التخلص من الألم تماما، فيتم القيام بالتدليك بالاحجار الساخنة بدل من التدليك التقليدي بالأيدي ويساعد هذا النوع من المساج على حسن تدفق الدم لجميع أنحاء الجسم ويحسن من حركة العضلات ويقلل الألم بشكل تدريجي.

هذا النوع من المساج يتم تحت إشراف طبي من قبل مركز مساج اندونوسي بجده ولا يتم إلا بعد عمل كافة الفحوصات والتحاليل الطبية المطلوبة.

          مساج بالزيوت العطرية

هذا النوع من المساج يتناسب مع كافة الأفراد فهو يساعد على التخلص من التوتر والقلق والاكتئاب والتخلص من الألم وعلاج المفاصل والمشاكل الخاصة بضربات القلب والجهاز التنفسي وغيرها من العديد من الفوائد الخاصة بالجسم.

يتم اختيار نوع الزيوت المناسبة مع طبقات الجلد وعلى حسب ما تحتاج إليه من خدمة سواء كان إزالة التوتر أو تخفيف العضلات والتخلص من الالام المزمنة او التخلص من الصداع النصفي.

          مساج الأنسجة العميقة

هذا النوع من المساج يعرف باسم المساج السويدي ويعد من أكثر أنواع المساج التى تخفف من الشعور بالاختلاف وعدم الراحة وعدم القدرة على ممارسة الحياة اليومية وبالإضافة إلى أنه يتناسب أكثر من الأفراد الذين يعانون من الضغط العصبي والتوتر دون أن يكن هناك أي سبب من وراء ذلك.

يتم استخدام فيه طريقة محددة لتخفيف الآلام ويتم اتباع حركات محددم من قبل المدلك للتخلص من المشاكل الخاصة بالعضلات والالام العامة للمفاصل، هذا النوع من الأفراد الذين يعانون من صعوبة في التنفس والآلام العامة للجسم ويحتاجون لتخفيف التوتر، فيستمر المساج لمدة ما يقرب من 60 دقيقة.

          المساج الرياضي

إذا كنت من الأفراد الذين يمارسون الرياضة بشكل يومي المساج يساعدك على تحسين أدائك الرياضي بشكل يومي، أما إذا كنت من الأفراد الذين لا يقومون بممارسة أي رياضة فهذا النوع من المساج يساعد على تحريك عضلات الجسم بشكل كامل ويحقق بالفعل التخلص من المشاكل اليومية من انقباض وانبساط العضلات ويخفف الضغط على الجسم بشكل عام ويساعد من مرونة العضلات بشكل عالي.

          المساج التايلندي

هذا النوع من المساج يعد من أهم أنواع المساج التي تزيد من حيوية ونشاط الجسم ويخفف الشعور بالتوتر ويحسن مستوى الطاقة في الجسم.

هذا النوع من المساج يندرج تحت اسم مساج اليوغا ويتم القيام به بحركات ناعمة تتم باصابع اليد والكف ويتم تثبيت حركات محددة في التدليك الجسم من 60-90 دقيقة حتى تشعر بالراحة التامة، وبالفعل تخرج من هذه الجلسة بتغير مختلف على الجسم والذهن.

وغيرها من أنواع متعددة من المساج المختلفة التي يتم اختيار من بينها والتى لها عدد من الفوائد المختلفة بشكل عام للجسم، فإذا كنت ترغب في القيام بعمل المساج ولن تجد ما هو مناسب لك فلدينا مجموعة من الأطباء المتخصصين المسئولين عن كيفية القيام بعمل المساج واختيار الأنسب لك ولجسمك.

الزيوت المستخدمة في أنواع المساج

لدينا العديد من أنواع الزيوت المختلفة التي يتم الاعتماد عليها في عمل المساج المطلوب وعلى حسب نوع المساج والجسم والفئة العمرية وما هو الهدف من وراء القيام بعمل المساج، المساج العلاجي يختلف عن المساج الرياضي.

يتوفر لدينا مجموعة من الزيوت المختلفة المتاحة لدى مركز مساج اندونوسي بجده للقيام بإجراءات المساج على أفضل مايرام من أهم أنواع الزيوت ما يلي:-

          زيت اللوز الحلو

هذا النوع من الزيوت يستخدم من أجل التدليك والمعالجة فهو يحتوي على فيتامين د المغذي للبشرة بخلاف أنه يساعد على تهدئة الأعصاب والاسترخاء وشد الجلد ويعمل بكفاءة عالية على التخلص من أعراض الشيخوخة ويسهل امتصاصه على الجلد، كما أنه يتميز برائحته المميزة.

          زيت لب المشمش

من أنواع الزيوت الغير متعارف عليها بين العديد من الأفراد إلا أن هذا النوع من الزيوت يحتوي على فيتامين أ الذي يحافظ على الجلد ويكافح الشيخوخة ويعمل على شد البشرة ويستخدم للأفراد الذين يعانون من خشونة في الجلد وصعوبة امتصاص الجلد الكريمات الطبيعية والزيوت.

          زيت الأفوكادو

من أهم أنواع الزيوت التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن ويستخدم بكثرة للأفراد الذين يعانون من الآلام المزمنة والتخلص من توتر العضلات كما أنه من أفضل أنواع الزيوت التي تمد الجسم بالعديد من العناصر المعدنية التي يفقدها مع مرور الوقت.

          زيت البندق

يخلص البشرة من احتوائها على الشوائب والاتساخات فهو يساعد على منح البشرة تجديد للخلايا والأنسجة والعضلات وغيرها من المشاكل المختلفة التي تتعرض لها البشرة من التهابات واثار الجروح والحروق، يعود استخدام زيت البندق أنه يحتوي على فيتامين E المسئول عن تفتيح البشرة فهو يسهل اختراقه على الجلد بشكل مباشر.

          زيت حبة البركة

حبة البركة من أهم أنواع الزيوت المختلفة المسئولة عن إعادة حيوية الجسم والنشاط، فهذا النوع من الزيوت يساعد على علاج الشعب الهوائية والتخلص من أمراض الجهاز التنفسي وتنظيم ضربات القلب، فهذا النوع من الزيوت له العديد من الفوائد التي تقوي جهاز المناعة وتساعد على التخلص من الألم العامة للجهاز التنفسي وغيرها من الالم التي تعانى منها في الجلد والأنسجة والعضلات ويعد من أكثر أنواع الزيوت المستخدم في مركز مساج اندونوسي بجده.

          زيت الزيتون

له العديد من الفوائد العلاجية الهامة على الجسم بشكل كبير وفي الغالب يستخدم بعد القيام بعملية التدفئة بنسبة محددة ويسهل تحملها على الجسم، كما أن هذا الزيت له عدد من الفوائد الخاصة بالعضلات.

          زيت جوز الهند

يستخجم في تبريد الجسم ويعطي احساس بالراحة النفسية وتغير المود وجعل الذهن أكثر صفاء، فهذا النوع من الزيوت مستخدم للافراد الذين يعانون من التوتر دون أن يكن هناك أي سبب عضوي أو سبب في التعرض لهذا التوتر.

          زيت اللافندر

أكثر أنواع الزيوت التي تعمل على استرخاء العضلات والانسجة وتكسب نعومة للجلد والجسم بشكل عام ويساعد الجسم على استعادة نشاطه من جديد.

مساج اندونوسي في جده

مساج جدة حي الصفا

مساج جدة حي السنابل

مساج جدة حي البلد

يرجى زيارة موقعنا علي الفيس بوك بالضغط علي facebook

ايش نوع العماله او جنسية المختص للمساج ؟

فلبيني واندونوسي .

ماهو نوع المساج او الجلسات ؟

سويدي وتايلاندي ورياضي واسترخائي وعلاج طبيعي وكاسات هواء وحجر ساخن .

هل متوفر عمل حجامه لديكم ؟

موجود حجامه والمختص حق الحجامه اندونوسي .

هل يوجد لديكم طق ابهر ؟

نعم موجود طق ابهر والمختص حقو فلبيني او اندونوسي .

ماهي الاغراض اللي بيجبها المختص معاه اثناء الجلسه ؟

الزيوت واللوشن والشرت والمنشفه والسرير والفرش والرول مع جلسات الاحجار وكاسات الهواء مع الطلب .

اين مكانكم ؟

الخدمات منزليه و فندقيه خدمه ٢٤ ساعه داخل منطقة جده ولدينا مختصين في كل مكان بجدة .

هل يوجد لديكم مختص عربي ؟

لا يوجد مختص عربي ، المختص الموجود فلبيني واندنوسي .

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!